أخبار عاجلة
جمال فياض: رأيه في المغنيات اللواتي خضن تجربة التمثيل وهذا حكمه على هيفاء وهبي

جمال فياض: رأيه في المغنيات اللواتي خضن تجربة التمثيل وهذا حكمه على هيفاء وهبي

في تقرير خاص نشرته مجلة “سيّدتي” في عددها الخير الصادر في الأسواق العربية وحمل عنوان “رأي النقاد في بعض المغنيات اللواتي خضن تجربة التمثيل” توقفت المجلة عند آراء العديد من النقاد في العالم العربي حول نجمات الغناء اللواتي خضن تجربة التمثيل، نستعرض لكم اليوم رأي الناقد الفني الدكتور جمال فياض حول أسماء النجمات التي طرحت عليه كما جاء:

سيرين عبد النور: ممثلة ممتازة وهي حققت نجاحاً في التمثيل أكثر من الغناء

شيرين عبد الوهاب: شاهدتها في فيلم “حميدو مشاكل” ووضعت لها صفراً على عشرين

ميريام فارس: في “سيلينا” كانت جيدة جداً وتصلني أخبار أنها ممتازة في المسلسل الذي تصوره حالياً

روبي: ممثلة جيدة جداً وآخر أفلامها أكدت انها رائعة

نيكول سابا: مشكلتها أنها لا تبهرني فهي تغني بشكل جميل ولك عادي وكذلم تفعل في التمثيل أو ربما هي لا تهتم لإنتشارها في مصر كما لبنان ولكنها ممثلة حاضرة بقوة وليست ممثلة الدور

أنغام: أفضّل شيرين عليها كمغنية أما كممثلة فيمكن أن نقول “لا بأس”

قمر: “أمر بالستر”

مروى: وهل هي ذهبت إلى مصر من أجل التمثيل؟ حتى الآن أنا أبحث عمّا تفعله في مصر ومثلها دومينيك حوراني التي تعرضت للسخرية و”ضحكوا عليها” في مصر.

وفي تقرير آخر حمل عنوان “صدر الحم على هيفاء وهبي … هل نجحت في التمثيل أم لا؟” كان للدكتور جمال فياض رأي خاص أيضاً وجاء فيه:

“هيفاء وهبي في الأساس بدأت كممثلة من خلال الفيديو كليب وبعد أن أصبحت مشهورة ووجهاً جميلاً للشاشة كان من الطبيعي أن يطلبها المنتجون للتلفزيون والسينما. لا جدال حول ذكاء هيفاء، لنها تعرف جيداً ماذا تريد، كما تعرف أنها لا يمكن أن تكون مطربة محترفة فهي غنّت لأنها تؤدي بشكل جميل، ومثلت لأنها تملك مقدرة التمثيل. إستطاعت أن تحقق نجاحاً ملفتاً ومحترماً وراقياً”.

هل هذا يعني أن إستمرارية هيفاء الفنية ستتحقق من خلال التمثيل؟

يوضح فياض: “هذا الكلام قلته منذ زمن بعيد! هيفاء كما سيرين عبد النور والأخريات سيتحوّلن إلى ممثلات- مغنيات لأن المغنية تعتمد اليوم على شكلها ولا يمكن أن تستمر ما بعد سن الخمسين إلاّ إذا كانت تتمتع بصوت مهم جداً”.

ماذا يقول فياض عن تهمة الإغراء التي تلاحق هيفاء الممثلة والتي تتسبب بمحاربتها؟ 

يجيب: هيفاء وهبي دخلت الوسط الفني من باب الإغراء وليس لكونها ممثلة جبارة أو مطربة جبارة. وخلال مشوارها إكتشفت أنها يمكن أن تقدّم غناءً جميلاً وتمثيلاً جميلاً، لذلك غيّرت مشروعها وصار أكبر. إعتقادي الخبيث يقول إن الحرب عليها ليست بسبب الإغراء بل لأسباب مختلفة تماماً تعرفها هيفاء وأنا لا أعرفها. عندما يحاربون الإغراء فعلاً في مصر لا يعود هناك وجود للسينما. كثيرون هم المنزعجون من قوة هيفاء الفنية في مصر، فنانون ومخرجون وهذا الأمر تعرض له فنانون قبلها ومن بينهم كاظم الساهر وراغب علامة”.

Loading...
إلى الأعلى