أخبار عاجلة
سميرة سعيد تتفوق على التجدّد، الإبداع والريادة في جديدها “اللي بينا”

سميرة سعيد تتفوق على التجدّد، الإبداع والريادة في جديدها “اللي بينا”

طرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها المنفردة الجديدة “اللي بينا” عبر موقع يوتيوب العالمي وكافة الإذاعات العربية في التاسع من شهر حزيران/يونيو الجاري في أول تعاون لها مع روتانا للصوتيات والمرئيات بعد أن فازت بها الشركة منذ أيام وتم التعاقد بين الطرفين في دبي. الأغنية من كلمات هشام صادق، ألحان وتوزيع محسن تيزاف الذي تعاونت معه سعيد في أغنيتها المنفردة السابقة “ما زال”.

“اللّي ما بينا” أغنية عالمية بإمتياز حيث إجتمعت في الأغنية كل العوامل العالمية إن كان من اللّحن، الموسيقى أو حتى أداء الديفا المتميّز، فسميرة سعيد تنفرد بأسلوب في الغناء لا يستطيع عليها فيه أحد وهذا ما وضعها ومنذ إنطلاقتها الفنية خارج أي منافسة على الساحة الفنية العربية والعالمية.

samiramain1

تتميّز أغنية “اللي ما بينا” بنمطها الموسيقي الراقص السريع الذي يليق بفصل الصيف إلى جانب تناسقه مع الكلمات التي جمعت بين أحرفها الحبّ، الحماس والإحساس في قالب من الفرح الذي يزرع السعادة مع كل تنهيدة.

الديفا سميرة سعيد تنتصر مرّة جديدة وفي عمل جديد فتتفوق على نفسها بعيداً عن كل ما يقدّم على الساحة الفنية فهذه الإمرأة لم تخيّب يوماً آمال جمهورها وعشاقها فلا ترضى إلاّ بتقديم كل ما فيه جديد فيترافق كل إصدار لها مع إنتفاضة فنيّة تجتاح فيها الساحات الغنائية، الإعلامية والجماهيرية وتضع هدف صعب في مرمى التجدد، الإبداع والريادة. من أسرة موقع بتجرد نبارك للديفا سميرة سعيد على الأغنية الجديدة التي حققتت إنتشاراً واسعاً منذ اللحظات الأولى على طرحها عبر كافة المواقع الإلكترونية ومختلف صفحات التواصل الإجتماعي، فعلى ما يبدو أن هذا العمل سيطبع صيف عام 2014 وسيحتلّ المراتب الأولى خلال فترة قريبة جداً.

Loading...
إلى الأعلى