أخبار عاجلة
خاص بالفيديو: كاظم الساهر يتحدّث عن مهرجان موازين، العراق، مصر، الرسم، حفيدته، وكأس العالم

خاص بالفيديو: كاظم الساهر يتحدّث عن مهرجان موازين، العراق، مصر، الرسم، حفيدته، وكأس العالم

في لقاء خاص من داخل منزله عبر قناة العربية، تحدّث قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عن مهرجان موازين والجمهور العريض الذي حضر حفله الخاص، كما وذكر أن أغنياته الجديدة لاقت أصداء إيجابية وتفاعل مميّز.

وتمنّى الساهر أن يحيي حفلات خلال الفترة القادمة في العراق، حيث أن لديه رغبة في إقامة جولة في العراق، إلا أنها تأجلّت بسبب الظروف الراهنة، وتمنّى أن يعم السلام في كافة أرجاء الوطن العربي. وعن مصر، قال الساهر أنّه يعتبرها بيته الثاني، وعبّر عن حبّه الكبير لأم الدنيا للشعب المصري، مؤكداً أنه يستعدّ لإطلاق أعمال باللهجة المصرية خلال الفترة القريبة المقبلة.

kazem 4

وتحدّث القيصر الساهر عن هواية الرسم لديه، وفي جولة في منزله، عرض لمحبّيه ولعشاقه لوحات مميّزة. هذا وعبّر عن حبه الكبير لحفيدته سناء، إبنة وسام، وعن تعلقه بالطفولة المميّزة التي تعيشها. أما عن كأس العالم، صرّح الساهر أنّه يشجّع الجزائر وتمنّى أن يصل المنتخب الى مراحل متقدّمة، وعبّر أيضاً عن محبّته للاعب كرة القدم زيدان.

وفي سؤال من برنامج “صباح العربية” عن سبب إخيار الساهر منزله المميّز في الرباط لإجراء اللقاء، قال الساهر أنّه ساهم في زراعة الأرض الخضراء، منوهاً على محبّته للطبيعة والبساطة، وذكر أنّ البيانو والعود لا يفارقانه إضافةً الى هواية الرسم.

Loading...
إلى الأعلى