أخبار عاجلة
السيّدة ماجدة الرومي ورسالة حياة …

السيّدة ماجدة الرومي ورسالة حياة …

أطلقت السيّدة ماجدة الرومي بالإشتراك مع جماعة رسالة حياة مشروعهما الجديد الذي يتوّج إستمرار التعاون والتنسيق التام الانساني والوطني بين الطرفان. وقد تم إفتتاح دير لإقامة الإخوة والأخوات ومستشفى للـ soins palliatifs من قبل جماعة “رسالة حياة” فرع أدما بحضور صاحب الغبطة والنيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الكلِّيّ الطوبى. وخلال كلمة الأب وسام الإفتتاحية شكر السيدة ماجدة واعلن ما يلي:

“ولا نَنسى أن نشكرَ المتطوِّعين والعائلاتِ الملتزمة ومُتطوِّعي مدرسةِ الحياة وشبيبةِ الحياة وكلَّ من ساهمَ معنا في تحقيقِ هذا الإنجاز، من أَصغرِ التفاصيلِ الى أكبرِها، فكلُّكُم نَحملُكم في قلوبِنا وصلواتِنا. ونخصُّ بالذكر السيّدة ماجدة الرومي التي شرَّفَتنا بالإنضمامِ إلى جماعتِنا كمتطوِّعة علمانيّة راغِبة من كلِّ القلبِ أن تعطيَ الفقراءَ والمتروكين ما أنعمَ اللهُ عليها من نِعَمٍ كثيرة ومواهبَ متعدِّدة، وأُعلنُ أَمامَكم عن قرارِها بأن تُجسِّدَ، من هذا الدّير، محبّتها للمسيح وارتباطَها بالجماعة لنشرِ ثقافةِ السَّلامِ واللاعنف. كما أعلنت السيّدة ماجدة عن رغبتها بأن تكون كنيسة الدّير إشعاعًا للرحمة الإلهيّة ولحبِّ الله اللامحدود لكلّ إنسان، واضِعةً إمكانيّاتِها لإستكمال التجهيزات اللازمة لتحقيق هذا الهدف”.

هذه الخطوة لا تعتبر جديدة على السيّدة ماجدة الرومي التي لطالما كانت السباقة في المشاركة بمشاريع تساهم فيها خدمة المجتمع ضمن مسيرة العطاء التي إنطلقت بها منذ بداياتها الفنية، من أسرة موقع بتجرد نتمنى كل التوفيق للسيّدة ماجدة الرومي ولرسالة حياة.

لقاراءة كلمة الأبّ وسام الكاملة ومعرفة كل التفاصيل من هنا

 

Loading...
إلى الأعلى