أخبار عاجلة
بتجرد: إليسا بين أناقة المرأة وبراءة الطفولة نجمة صريحة، عفوية و”هيدا حكي”

بتجرد: إليسا بين أناقة المرأة وبراءة الطفولة نجمة صريحة، عفوية و”هيدا حكي”

حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج “هيدا حكي” الذي يقدّمه عادل كرم عبر شاشة قناة الـMTV اللبنانية، حيث عبّرت في بداية اللقاء عن حماسها وسعادتها بالظهور في البرنامج ضمن قالب مميّز لم تطلّ به سابقاً، وذكرت أنّها تحبّ الفراشة لأنها حرّة والأسد لأنه قويّ، وفي روبورتاج خاص من إعداد الزميل جان نخول عرض البرنامج مقتطفات من مسيرة إليسا الحافلة بالنجاحات على الصعيدين العربي والعالمي. بعدها أكدت إليسا رفضها لجائزة الموسيقى العالمية هذا العام، نظراً لتغيّر نمط المهرجان وتكريمه لأكثر من نجم في الشرق الأوسط ولأكثر من فئة فلم تجد نفسها فيها. حول الغرور إعتبرت إليسا أنها بعيدة عنه و “مش شايفة حالها” ونوّهت أن كل فنان هو إنسان في نهاية المطاف ويحتاج لأوقات خاصّة جداً يفضل فيها أن لا يقاطعه أي شخص.

وعن المدرسة، قالت إليسا أنّها كانت تلميذة جيّدة، منوهةً إلى أن الإنسان لا يحتاج أن يتفوّق في الدراسة حتى ينجح في الحياة. كما وأكّدت أنّها تملك الحريّة الكاملة في تصريحاتها السياسية وعلى الجميع أن يحترمها لأنها لا تفرض رأيها على أحد وتحترم كل الآراء الأخرى، كما وعبّرت عن حبّها للدكتور سمير جعجع وعن إحترامها لرئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان. وفي تصريح مميّز عبّرت إليسا عن إعتزازها وفخرها بجنسيّتها اللبنانية منوهةً أنها لا ترغب بمطلق جنسية أخرى. وعن منعها من دخول سوريا عام 2007، ذكرت ملكة الإحساس أن هذا القرار كان كيدي بإمتياز معبرةً عن محبّتها الكبيرة للشعب السوري وإحترامها له منوهةً أن نصفها ينتمي إليه كون والدتها تحمل الجنسية السورية.

555

عن المونديال، صرّحت إليسا أنّها تشجّع الفريق الإسباني،  وعن أغنياتها، ذكرت أنها تختار بدقّة الأغنية التي تشعر بها وتدخل قلبها، ورغم أن معظم أغنياتها رومانسيّة، إلّا أنها تحرص على إختيار بعض الأغنيات الراقصة  بإيقاع سريع، وأضافت أن ألبومها يتضمّن خمسة عشر أغنية، منها أغنيتين أعادت تجديدها، ومن المقرر طرح العمل في عيد الفطر. كما وقدّمت أغنيتها “بتغيب بتروح” على طريقة الديو مع عادل، في لوحة مميّزة. وتحدّثت بعدها النجمة إليسا عن أغنية “لو” الخاصة بالمسلسل الرمضاني الذي سيعرض عبر قناة الـ أم تي في، وقالت أنّه مسلسل مميّز وتمنت التوفيق لكل الأبطال والممثلين فيه. وفي نهاية الحلقة تبادل كلّ من عادل وإليسا الهدايا، كما وتمّ وبالإشتراك مع Ford تقديم سيارة فاز فيها معجب إليسا بعد سحب في القرعة.

إليسا نجمة تملك من الجرأة ما يكفي لتعبّر عن آرائها في مختلف الميادين بحريّة باتت مفقودة في أيامنا وخاصةً على الساحة الفنية، وقد إستطاع عادل كرم وفي “هيدا حكي” أن يفرج عن جوانب جديدة في شخصيتها الفريدة التي تحمل من أناقة المرأة وبراءة الطفولة جرعات لا تعرف حدود، فكانت ودون شكّ الحلقة الأقوى من الموسم الأوّل من البرنامج وصدق المثل القائل “ختامها مسك”.

Loading...
إلى الأعلى