أخبار عاجلة
بالفيديو: عاصي الحلاني طرح “وينك حبيبي” وبين التجدّد والتميّز تَأَلَقَ

بالفيديو: عاصي الحلاني طرح “وينك حبيبي” وبين التجدّد والتميّز تَأَلَقَ

طرح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بالتعاون من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو كليب جديد لأغنية “وينك حبيبي” عبر قناة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب العالمي وقنواتها الفضائية.

assi1

ويتميز العمل الضخم بالتجدد من ناحية العوامل البصرية المعتمدة التي أعطته طابع عالمي خاصةً في فكرة تعتمد للمرة الأولى في الشرق الأوسط يظهر فيها العاصي في مشاهد كرجل أعمال في شركته وسط الموظفين في أحد الإجتماعات ومشاهد أخرى بدور العاشق الولهان إلى جانب حبيبته الجميلة يتجول بين الشوارع الفخمة وسط المدينة الصاخبة ليلاً. ويظهر عاصي أيضاً في العمل الذي أبدع بإخراجه جوني عبده على مسرح ضخم وسط الجماهير مع الفنان عادل العراقي الذي يشاركه غناء الأغنية.

assi2

نفيد بالذكر أن أغنية “وينك حبيبي هي من كلمات ضياء الميالي، ألحان عادل العراقي، وتوزيع طوني سابا، وتعتبر من أنجح أغنيات ألبوم الحلاني الأخير، حيث تخطت المليونيّ مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي، وإحتلّت المراكز الأولى لأسابيع عديدة عبر الإذاعات اللبنانية والعربية، وقد تولى إخراج العمل جوني عبده ضمن إطار فريد ومميز، من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وتنفيذ شركة “i events”.

Loading...
إلى الأعلى