أخبار عاجلة
تحقيق بتجرد: تامر حسني يحطّم المليون ويتفوق حتى قبل بداية الشهر الفضيل

تحقيق بتجرد: تامر حسني يحطّم المليون ويتفوق حتى قبل بداية الشهر الفضيل

يقترب شهر رمضان المبارك وتقترب معه المنافسة على المسلسلات الدرامية في الوطن العربي خاصةً وأن هذا العام يخوض السباق الدرامي أبرز نجوم الوطن العربي نذكر منهم الذين طرحوا الإعلاني الدعائي المصوّر عبر قنواتهم الرسمية على اليوتيوب، النجم المصري تامر حسني، النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية ميريام فارس.

وفي متابعة للفيديوهات المطروحة على الموقع الشهير لاجظنا أن النجم تامر حسني قد تصدّر المرتبة الأولى من حيث المشاهدات على البرومو الثاني لمسلسل “فرق توقيت” بنسبة تخطى فيها المليون مشاهد في فترة لا تتعدّى الخمسة أيام وذلك رغم أن الفيديو المطروح يعتبر الأحدث حيث أنه نُشر في التاسع من شهر حزيران/يونيو الجاري.

tamer1

وتأتي في المرتبة الثانية بعد تامر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي طرحت البرومو الخاص بمسلسلها “كلام على ورق” في الأوّل من الشهر عينه بنسبة مشاهدة وصلت إلى الـ 237 ألف مشاهد خلال أربعة عشر يوماً.

haifa1

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس فقد تلت هيفاء وهبي بنسبة مشاهدة وصلت إلى الـ 189 ألف مشاهد خلال 16 يوم تقريباً حيث أن البرومو الخاص بـ “إتّهام” قد طرح في التاسع والعشرين من الشهر عينه أيضاً.

myriam1

وبذلك يكون تامر حسني قد تفوّق حتى اللّحظة بمسلسل “فرق توقيت” على هفاء وهبي بمسلسل “كلام على ورق” وميريام فارس بمسلسل “إتّهام” في السباق الرمضاني حتى قبل حلول الشهر الفضيل.

Loading...
إلى الأعلى