أخبار عاجلة
خاص بتجرد: سيرين عبد النور لا تقارن وهذه الأسباب

خاص بتجرد: سيرين عبد النور لا تقارن وهذه الأسباب

قد تكون النجمة اللبنانية سيرين عبد النور نقطة التحوّل الأساسية التي شهدتها الدراما إن كان على الصعيد اللبناني أو العربي، فخلال العشر سنوات الماضية لم تستطع أي ممثلة في الوطن العربي الوصول إلى ما حقّقته سيرين وخاصةً خلال السنتين الماضيتين. العودة التي قلبت الموازين كانت من خلال مسلسل “روبي” الذي حقّق نجاحاً هستيرياً مستقطباً نسبة مشاهدة لم يسبقه إليها أي عمل درامي من قبل فخرقت سيرين حينها حواجز اللهجات وحدود الأوطان وقدّمت عمل درامي عربي الهوية والنجاح بإمتياز.

cyrinemain1

وفي حين كانت تتهافت القنوات الفضائية والعربية للحصول على حقوق “روبي” للعرض الثاني، الثالث وحتى الرابع كانت سيرين تعمل بعيداً عن الأضواء وتحضّر لمسلسل لا يضاهي “روبي” تميزاً وحسب لا بل يتعدّاه وبأشواط، فكسبت الرهان وتربعت على عرش المرتبة الأولى من حيث المشاهدة خلال شهر رمضان المبارك بـ “لعبة الموت” التي خطفت الأنفاس وسرقت أنظار المشاهدين في كافة الدّول.

سيرين تخطت كل التوقعات وما أنجزته حتى اليوم من “إبنتي”، “غريبة”، “سجينة”، “الأدهم”، “سارة”، “روبي”، “لعبة الموت” وصولاً إلى “سيرة حبّ” العمل المنتظر خلال شهر رمضان لهذا العام وضعها في مكانة بعيدة لا تنافس فيها إلاّ نفسها وهذا ما جعلها اليوم لا تُقارَن.

Loading...
إلى الأعلى