أخبار عاجلة
هل تطلّ صباح من جديد على الجمهور مع ريما نجيم على الـMTV؟

هل تطلّ صباح من جديد على الجمهور مع ريما نجيم على الـMTV؟

نقلاً عن موقع الـ mtv: ربما يكون تاريخ السابع والعشرين من شهر حزيران الجاري تاريخيّاً بالنسبة الى التلفزيون في لبنان. ففي هذا اليوم سيكون اللبنانيّون والعرب على موعدٍ، عبر شاشة الـ “mtv”، مع حلقة خاصّة غير مسبوقة بشموليّتها ووثائقيّتها عن الفنّانة الأسطورة صباح، حيث ستستقبل الإعلاميّة ريما نجيم عدداً من الضيوف الذين يرتبطون بحياة صباح الشخصيّة والمهنيّة للحديث عنها وإنشاد الأغنيات التي تختصر مسيرة مزدحمة بالأضواء والشهرة، كما بالخيبات والمرارة.
وبذل الفريق المشرف على هذه الحلقة، إعداداً وإنتاجاً، جهوداً استثنائيّة منذ فترة لتقديم حلقة خاصّة تليق بواحدة من ثلاثي عمالقة الفن اللبناني، مع السيّدة فيروز والراحل وديع الصافي.
ستضحك ريما نجيم، كعادتها. وستدمع عيناها على الأرجح. ستقول أحلى الكلام عمّن أنشد أحلى الأغنيات. ستأخذنا الى مساحات في صوت صباح غير مألوفة في أصوات غيرها من الفنّانين. ستأخذنا الى أيّام الزمن الجميل، مثل قلب صباح، الى أيّام الأبيض والأسود الأكثر وهجاً من ألوان هذه الأيّام، والى أغنيات تشتمّ فيها رائحة بعلبك وياسمين دمشق وأزرق النيل… سنعيش، مساء الجمعة في السابع والعشرين من الجاري، “ساعات، ساعات” من الفرح المعجون بالحنين.
يبقى السؤال الذي لن يعرف المشاهدون إجابةً عنه قبل موعد عرض الحلقة مباشرةً على الهواء: هل ستطلّ صباح في تلك الأمسية، في أوّل حوارٍ تلفزيونيّ معها منذ سنوات؟

Loading...
إلى الأعلى