أخبار عاجلة
بالصوت: جوزيف عطية وضع هدفاً جديداً في مرمى التألق والإبداع و”حلوة” حلوة كتير!

بالصوت: جوزيف عطية وضع هدفاً جديداً في مرمى التألق والإبداع و”حلوة” حلوة كتير!

لم يكن النجم اللبناني جوزيف عطية يوماً نجماً عادياً فمنذ بداياته الفنية كانت الإنطلاقة مميّزة فأجمع عليه الملايين حول العالم وتبعتها أعمال أطلقها بدراسة فكانت إختياراته صائبة والنجاح حليفه في كل خطوة. جوزيف اليوم قد أطلق أغنية منفردة جديدة ليست إلاّ محصّلة تجربته وخبرته على الساحة الفنية فأظهر فيها عن تقدّم كبير تخطى به كل التوقعات.

joseph main4

الأغنيته الجديدة حملت عنوان “حلوة” طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي، بعد أن كان قد أطلقها عبر مختلف الإذاعات العربية، وتتميّز بتنوع  اللهجات في الكلمات بين اللّبنانيّ، المصريّ، المغربيّ، الخليجيّ، الجزائريّ، العراقيّ، والأردنيّ، كما وتختلف بنمطها الموسيقي السريع والراقص المفعم بالحياة الذي يتناسب مع فصل الصيف القادم والحفلات.

بإختصار “حلوة” أغنية فيها الكثير من الحب الصيف الرقص البحر وأجواء المونديال، ومن المتوقّع أن تحقّق نجاحاً كبيراً خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة، فـ جوزيف عطية مع هذا العمل يكون قد وضع هدفاً ساحقاً في مرمى التألّق والإبداع لم يسبقه إليه أحد. من أسرة موقع بتجرد نبارك للنجم جوزيف عطيّة الذي عوّد نفسه على طعم النجاح وعوّد الجمهور ومحبّيه على المفاجآت والأغنيات التي لا تكون إلاّ حديث الناس وعلى كلّ لسان.

Loading...
إلى الأعلى