أخبار عاجلة
ميريام فارس: خارج السرب، تتألق طرباً وإستعراضاً في “كيفك إنت”

ميريام فارس: خارج السرب، تتألق طرباً وإستعراضاً في “كيفك إنت”

أطلقت النجمة اللبنانية ميريام فارس منذ أسبوعين تقريباً أغنية لبنانية منفردة جديدة تحمل عنوان “كيفك إنت … إنشالله منيح” عبر أثير مختلف الإذاعات اللبنانية والعربية، من كلمات أحمد ماضي، ألحان وتوزيع هيثم زيّاد.

myriam3

للوهلة الأولى يفاجأ المستمع بلون الأغنية وبصوت الشاب الذي يشاركها في بعض الجمل، فبعد نجاحات ميريام مع الأغنيات المصرية من اللون المقسوم وغيرها اللبنانية والخليجية الكلاسيكية بالإضافة إلى مختلف الألوان الغربية الصاخبة تعود بأغنية لبنانية شعبيّة فيها من الطرب ما يحلو لأهل الطرب تذوقه.

وهذا إن دلّ على شيئ فهو يدلّ على ذكاء ميريام الحادّ، فهي تعتبر من النجمات القليلات اللّواتي يخرجن عن السرب ويغرّدن على طريقتهن الخاصة فينجحن في جذب الجمهور إلى الإتجاه الذي يحلو لهن الإبداع فيه.

myriam2

عنصر المفاجأة في هذا العمل لم يتوقف عند الأغنية واللّون الموسيقي وأداء ميريام بل تخطّاه إلى الفيديو كليب الذي جاء أيضاً جديداً من حيث فكرة المسرح الشعبي من على سطح بناية في حيّ متواضع، والألوان الجريئة في أزياء ميريام أكان الأصفر أو الأحمر أو الأخضر، وهذا هو التجدد الذي كانت تتعطش إليه الساحة وروته ميريام بإطلالات إستعراضية كرستها مرّة جديدة الفنانة الإستعراضية الكاملة في الوطن العربي ودون منازع.

لمشاهدة فيديو كليب “كيفك إنت”:

Loading...
إلى الأعلى