أخبار عاجلة
نانسي عجرم تخطت كل التوقعات والحواجز و”ما تيجي هنا” يغزو العالم والشبكات الإلكترونية

نانسي عجرم تخطت كل التوقعات والحواجز و”ما تيجي هنا” يغزو العالم والشبكات الإلكترونية

لم يكن نجاح نجمة الجماهير والأجيال نانسي عجرم يوماً عادياً فلطالما قلبت القواعد المتعارف عنها على الساحة الفنية العربية ووصلت أصداء أعمالها إلى فضاء العالمية فحلّقت بين أعلى النجوم ووقّعت التألق، التميّز والإبداع بإسمها الذي طبع أرشيف الفنّ لا بل غرز فيه التجدّد والرقي.

nancymain

نجاحات نانسي عجرم كرّست لها عرش الصدارة وأعمالها إحتكرت لها المراتب الأولى، ومنذ أشهر ومع طرحها لألبومها الجديد والثامن في الأسواق تصدّرت نانسي المبيعات وحطّمت الأرقام القياسية من ناحية المشاهدات على فيديو كليب أغنية “ما تيجي هنا” الذي أحدث زوبعة في إنتشاره الغير مسبوق على كافة المستويات والساحات الفنية، الإعلامية والجماهيرية.

nancyin1

“ما تيجي هنا” تخطى كل التوقعات فالنجمة نانسي عجرم التي لعبت فيه دور ملكة البطيخ إجتاحت الشوارع والشعوب وتحوّل العمل إلى يافطات لعربات بيع فاكهة البطيخ، أوشام طبعت قلوب محبّي نجمة الجماهير وأغراضهم واليوم إلى لعبة على تطبيق Android للهواتف المحمولة صمّمها عشاقها لتكون بمتناول الجماهير حول العالم.

من أسرة موقع بتجرد لا يسعنا سوى الوقوف أمام عظمة هذا النجاح الذي تحقّقه نجمة كل الأجيال نانسي عجرم لنصفق ونرفع القبعة لهالة تألّقها وتأثيرها على الجمهور الذي لا يعرف قلبه مهرباً إلاّ لمحبّتها بصدق دون أي حواجز أو حدود.

Loading...
إلى الأعلى