أخبار عاجلة
بالصور: نانسي عجرم أشعلت الحياة في بيروت، ألهبت الأجواء ولبنان إجتمع على محبّتها في الأشرفية

بالصور: نانسي عجرم أشعلت الحياة في بيروت، ألهبت الأجواء ولبنان إجتمع على محبّتها في الأشرفية

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً جماهيريّاً مساء السبت في الثامن والعشرين من شهر حزيران/يونيو الجاري في سهرة فنية مميّزة في ساحة ساسين وسط الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان بإنتظارها جمهور عريض في وطنها لبنان للإحتفال معها في واحدة من أجمل حفلات موسم الصيف على الإطلاق.

وقدّمت نانسي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة إلى جانب أغنيات ألبومها الجديد، حيث إفتتحت أوّلاً بأغنية “ما تيجي هنا”، وأكّدت أن لبنان والشعب اللبناني يحب  الحياة ويستحقها، كما وجّهت تحيّة لجمهورها، وأكّدت سعادتها الكبيرة بفوزها بجائزة الموسيقى العالمية. وكان لافتاً حضور زوج نانسي الدكتور فادي هاشم الذي قدّم لها الدعم وصفّق لها بحرارة.

nancy33

وتابعت نجمة الجماهير ومحبوبة الملايين بسلسلة من أجمل الأغنية، فقدّمت على المسرح “ماشي حدّي”، “إحساس جديد”، “الدنيا حلوة”، “شريك بعمري”، “شيخ الشباب”، “يا غالي”، “آه ونصّ”، “قول تاني كده”، “لون عيونك”، “يا بنات”، “أخاصمك آه” كما وإختتمت الحفلة مرّة أخرى بأغنية “ما تيجي هنا”، حيث ردّد كلماتها معها الجمهور عن ظهر قلب وسط أجواء أكثر من رائعة.

وسط الألعاب النارية الضخمة والهتافات بإسم نانسي عالياً، ودّعت نجمة الملايين الجمهور في أمسية رائعة أعادت من خلال الحياة الى لبنان والشعب اللبناني، وأدخلت الفرحة والسعادة الى كلّ الحاضرين ومن تابعها مباشرة عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

ترقبونا خلال الساعات القليلة المقبلة في مقابلة مصوّرة فيديو حصرياً عبر بتجرد

nanacymain1

Loading...
إلى الأعلى