أخبار عاجلة
بتجرد: سيرين عبد النور فازت بالرهان، شغلت الأوساط و”سيرة حبّ” على كل لسان من الحلقة الأولى

بتجرد: سيرين عبد النور فازت بالرهان، شغلت الأوساط و”سيرة حبّ” على كل لسان من الحلقة الأولى

عرضت قناة OSN HD يا هلا أولى حلقات مسلسل “سيرة حب” الذي تقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

وفي الحلقة الأولى، ظهرت سيرين مع والدها الذي يلعب دوره الممثل عصام الأشقر، في منزلها صباحاً حيث كان يحاول إيقاظها من نومها العميق، فيعاتبها والدها على السهر ليلاً حتى ساعات متأخرة على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر. وفي لقطات أخرى، ظهرت سيرين التي تعيش حياة شابة عادية مع صديقتها في السيارة التي عارضت والدها على بيعها لشدّة تعلقها بها حيث أنها  ويتبيّن أنّ حبّها الكبير لهذه السيارة التي يعود عمرها إلى سنّها.

tt

أما الفنان خالد سليم فظهر في الحلقة الأولى بشخصيّة مرحة لا زالت زواياها غير واضحة للمشاهدين، أمّا الممثل السوري مكسيم خليل فقد فقد زوجته في حادث مروّع بعد أن لحقت بها سيارة لا يزال ركّابها مجهولي الهويّة فخيّم على الحلقة جوّ من الحزن والمأساة بعد أن لقيت حتفها مع إبنته قيظهر عليه التأثّر الشديد.

الملايين حول العالم العربي وفي بلدان الإغتراب تابعوا الحلقة الأولى من “سيرة حبّ” وقد إجتاحت النجمة سيرين عبد النور مواقع التواصل الإجتماعي فشغلت الأوساط الإعلامية، الفنية والجماهيرية كافة وإنهالت عليها التعليقات المثنية على أدائها ففازت بالرهان مرّة جديدة وأثبتت وعن جدارة حرفيتها فسرقت الأنظار نحوها من المشاهد الأولى للعمل. أحداث جديدة ينتظرها الجمهور في “سيرة حبّ” خلال الحلقات المقبلة التي وفيما لا شكّ فيه ستكشف عن مفاجآت درامية كثيرة، تابعونا في موقع بتجرد في تغطية خاصة وحصرية طيلة الشهر الفضيل.

Loading...
إلى الأعلى