أخبار عاجلة
بتجرد: هيفاء وهبي أبدعت وحبيبة ياسين بيطار خطفت الأنفاس من الحلقة الأولى

بتجرد: هيفاء وهبي أبدعت وحبيبة ياسين بيطار خطفت الأنفاس من الحلقة الأولى

مع بداية شهر رمضان المبارك إنطلق مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي “كلام على ورق” عبر القنوات الفضائية العربية وتابعه الملايين في مختلف أرجاء الوطن العربي وبلدان الإغتراب وقد أجمع المشاهدين على مواقع التواصل الإجتماعي على قدرات هيفاء التمثيلية وبراعتها في تقديم الدّور بحرفية عالية منذ الحلقة الأولى.
وتنتمي حبيبة ياسين بيطار التي تجسدها النجمة هيفاء وهبي إلى طبقة إجتماعية متدنية يتيمة الأهل و الأقارب، عانت خلال حياتها كثيراً، فحصّنت نفسها بقوّة كبيرة حتى أصبحت لا تخاف ولا تهاب من شيئاً،  لها صديقة تدعى كارين وتجسد دورها الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات، حيث دعتها للسكن في بيروت والعمل في ملهى ليلي صاحبه يدعى عماد، وأغرتها بالراتب المحترم الذي ستتقاضاه مقابل وظيفتها، فحزمت حبيبة حقائبها وحضرت إلى لبنان.
haifa kalam
مجدي زوج حبيبة ينتمي إلى الطبقة المخملية إرتبطت به طمعاً بثروته والأموال التي يملكها وليس حباً به، إلاّ أن علاقتهما لم تكن يوماً مستقيمة فعانت معه في العديد من القضايا كما وشعرت في داخلها أنها سبّبت له أذى كبير حيث أنها كانت على علاقة حبّ بالممثل ماجد المصري الذي عرض عليها الزواج قبل عقد قرانها بيومين إلاّ أنها رفضته طمعاً بممتلكات الثري.
هذه الحكايات ترويها حبيبة للمحقق في السجن الذي يلعب دوره الممثل اللبناني عمار شلق حيث أنّها إتّهمت أحد الأشخاص بقتل حمزة.
في نهاية الحلقة الأولى من “كلام على ورق” لا يسعنا القول سوى أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد أذهلت المشاهدين وتخطت كل التوقعات وذلك بمشاهد قصيرة فأجمع الجمهور وأصحاب الرأي على تفوّقها درامياً، وفيما لا شكّ فيه أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت وستفرج عن نواحي جديدة في شخصية هيفاء التمثيلية.
هذا وقد إستوقفنا في موقع بتجرد الأسلوب الذي إعتمده المخرج محمد سامي في تصوير العمل عبر طريقة الكاميرا المائلة التي تعتمد للمرّة الأولى في العالم العربي وزادت الحبكة الدرامية إقتراناً بالواقع.
Loading...
إلى الأعلى