أخبار عاجلة
عشاق إليسا جيش حبّ وإخلاص، إجتياح إليسياويّ تويتريّ و”يا هيك يكونوا الفانز يا بلا”

عشاق إليسا جيش حبّ وإخلاص، إجتياح إليسياويّ تويتريّ و”يا هيك يكونوا الفانز يا بلا”

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهر الإثنين في الـ 30 من حزيران/يونيو الماضي وحتى اللّحظة إجتياح تويتري إليسياويّ قلب من خلاله عشاق النجمة اللبنانية إليسا الموقع الشهير عالمياً بعبارة وهاشتاغ WorkItOutForElissa التي أدخلوها قائمة العبارات الأكثر إنتشاراً في كافة بقع الأرض مطالبين بأغنية “تعباني منك”.

وفي التفاصيل، وبعد تسجيل إليسا لأغنية “تعباني منك” لمروان خوري وتوزيعها، ومع إنتهاء العمل على ألبومها الجديد، علق العمل في الأدراج وذلك لعدم الاتفاق بين شركة روتانا المنتجة ومروان خوري.

elissaout

عشاق إليسا وبالملايين طالبوا بالأغنية ورفعوا الصوت أمام كل المعنيين بحلّ الإشكال على العمل، في أسرة موقع بتجرد نضمّ صوتنا إلى صوت الجيش الإليسياوي ونطالب بالإفراج عن “تعباني منك” ضمن الألبوم الجديد، فما تقدّمه ملكة الإحساس لم يكن يوماً سلعة تجارية، إليسا تقدّم موسيقى وفنّ حقيقي، والفن لا يعرف شروط، لا يعرف حقّ معنوي ولا حقّ ماديّ، الفنّ إبداع وفنّ فقط وبعد ذلك كل الإختلافات والخلافات تفقد معناها.

تحيّة لـ عشاق إليسا، لهذا الجيش، جيشّ حبّ وإخلاص على كل ما يقومون به تعبيراً منهم عن محبّتهم لنجمتهم ووفائهم لها في كافة الظروف والأحوال، “يا هيك يكونوا الفانز يا بلا”.

elissaout

Loading...
إلى الأعلى