أخبار عاجلة
بتجرد: أحلام ونيشان صادقا على كلامنا والله يديم المحبّة، كل التقدير

بتجرد: أحلام ونيشان صادقا على كلامنا والله يديم المحبّة، كل التقدير

بعد المقال الذي نشرناه في موقع بتجرد تحت عنوان “بتجرد: لا خلاف بين أحلام ونيشان فتوقفوا عن الإصطياد بالماء العكر…” منذ ساعة تقريباً أكّد كل من الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وفنانة العرب أحلام ما كتبناه حول العلاقة التي تجمعهما بعد أن حاول البعض الإيقاع بينهما حيث صادقا على ما كتبناه فكتبت أحلام لـ نيشان تعيقباً على المقال: “نيشان بالنسبه لي اخ وصديق له مني كل التقدير والمحبه والاحترام”.

فعاد نيشان وردّ على أحلام وكتب: “مشكورة ام فاهد… لك مني خالص المحبّة والاحترام”.

من أسرة موقع بتجرد نوجّه تحيّة لكل من نجمة الخليج الأولى أحلام وللإعلامي المتألّق نيشان، آملين أن نكون وعبر بتجرد قد وضعنا حدّاً نهائياً لكل الحاقدين الذين حاولوا الدخول وإشعال الخلاف بينهما.

ahlam5

المقال الذي كنا قد نشرناه:

تحاول بعض الأطراف الإيقاع بين فنانة العرب أحلام والإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، فمنذ اللّحظات الأولى على رفض نجمة الخليج الأولى ما قالته الفنانة رغدة في الحلقة الأولى من برنامج “ولا تحلم” عن الخليج والشيخة موزه حتى راح البعض يتناول الموضوع وكأنه هجوم من أحلام على نيشان أو محاولة منها لفتح النار عليه وضرب برنامجه عرض الحائط.

وفي تفاصيل الموضوع، فقد أثار كلام رغدة حفيظة أحلام فخرجت عبر موقع التواصل الإجتامعي تويتر ووجّهت رسالة الى نيشان طالبةً منه إستضافة أشخاص يضيفون للبرنامج وكتبت حرفياً: “ياليت تستضيف ناس بيضيفوا للبرنامج مش بيسئوا له والكلام عن الخليج وحكامه وشيوخنا مش مسموح وكأنك انت بتحكي فينا كلنا نحن اهل الخليج” 

ليعود بعدها نيشان ويعيد نشر تغريدة أحلام التي قالت فيها:“بدها تتعالج ذي اللي اسمها رغده ما ناقص الا ذي والشيخه موزه تاج رأسها”، ويخرج بردّ حول الموضوع فيكتب على حسابه على التويتر: “الآراء التي يَتفَوَّهون بها ضيوفي في #ولا_تحلم هي آراء تُمَثِّلهم وتُلزِمهم وحدَهم. فريق البرنامج لا يتبنّى اي من هذه الآراء جملةً وتفصيلا.”

nsh

هذا وقد علمنا أن أحلام كانت قد أعطت وقبل بداية الشهر الفضيل موافقتها المبدئية على الظهور في البرنامج مع نيشان في إحدى الحلقات الخاصة جداً.

في موقع بتجرد نعتقد أن هذا الموضوع ينتهي هنا، فلا أحلام قصدت النيل من نيشان وضرب برنامجه عرض الحائط، ونيشان نفسه وضّح الموضوع ووضع النقاط على الحروف دون التعرّض لـ أحلام التي تجمعه بها صداقة متينة ومنذ سنوات طويلة.

من هذا المنطلق نتقدّم بطلب من كل الأقلام والأطراف المحترمة ونشدّد على كلمة محترمة بالترفّع عن الإيقاع بين فنانة العرب أحلام والإعلامي نيشان والتوقف عن التحليلات والإضافات التي لا تمتّ للحقيقة بصلة والتي قد تكون حينها سبباً لخلاف غير موجود أساساً.

Loading...
إلى الأعلى