متابعة بتجرد: ميريام فارس أبهرت المشاهدين، تخطت كل التوقعات وأسرت القلوب بـ “إتّهام”

متابعة بتجرد: ميريام فارس أبهرت المشاهدين، تخطت كل التوقعات وأسرت القلوب بـ “إتّهام”

إستطاعت النجمة اللبنانية ميريام فارس ومن الحلقات الأولى من مسلسلها الرمضاني “إتهام” أن تسرق الأنظار وتحبس الأنفاس بأدائها وإحترافها العالي في التمثيل حيث نجحت بمسح صورة ميريام المغنية والنجمة الإستعراضية الأولى في العالم العربي من عقول الجمهور، فإنسجم المشاهدين مع شخصية ريم التي تجسدها فكانت  ممثّلة محترفة من الطراز الرفيع.

“ريم” الفتاة البسيطة التي ترعرعت في إحدى القرى، أحوال عائلتها الماديّة سيئة، لكنّ شخصيّها قويّة وعناديّة، تعمل في معمل للخياطة، قبل أن تسافر مع صديقاتها إلى مصر للعمل أيضاً لدى رجل ثري في المهنة نفسها لكن براتب أعلى. وبعد أن حزمت أمتعتها وأثناء تواجدها في المطار شعرت ريم بأن أمراً غريباً ينتظرها في مصر، وفور وصولها مع صديقتيها إلى الفيلا الفخمة التي قيل لعنّ أنها لصاحب المعمل إزدادت شكوكها وراحت تعبر عن ذلك.

m2

رغم وجود الخدم والحرّاس في الفيلا، إلّا أن ريم لم تشعر بالإرتياح ولا حتى للحظة واحدة، وأصرّت على الإتصال بأهلها وإسترجاعها وصديقاتها باسبوراتهنّ لكن دون جدوى. وضمن احداث العمل الدرامي ينظم صاحب المعمل حفل عشاء في الفيلا حفلة في الفيلا ووسط أجواء الرقص والغناء، تُداهم الشرطة الفيلا بتهمة ممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات فيها.

مي، صديقة ريم، ترمي بنفسها من الطابق الثاني من الفيلا هرباً من رجال الشرطة الذين قبضوا على جميع الساهرين، ومنهم ريم أما صديقتها الثانية فتهرب مع المرأة المشرفة على أوضاعهنّ داخل الأراضي المصرية وتعمل لحساب العصابة التي كانت خلف كل ما يجري.

خبر وفاة مي كان قاسياً على ريم حيث إنهارت تأثراً وحزناً وبكت صديقتها بحرقة وألم شديدين، في الوقت الذي إنتشر فيه الخبر في قريتها مع تفاصيل القبض على ريم بتهمة الدعارة والمخدرات ما دفع خطيبها الذي يجسد دوره الممثل اللبناني طوني عيسى إلى إتخاذ قرار الإنفصال عنها في مشهد مؤلم إختصر ظلم أقرب المقربين بإستثناء والدتها، الممثلة القديرة ليلى قمري، التي آمنت أن إبنتها ريئة من هذا الإتهام حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

m1

عاشت ريم لحظات عصيبة وصعبة بعد دخولها السجن إلى أن إلتقت بالمحامي المتر كامل، الذي يلعب دوره الممثل القدير عزت أبو عوف، الذي قابلته في قصر العدل وإستمع إلى شكواها فقرر مساعدتها بعد أن شعر بالظلم الذي تعاني منه. المتر كامل حاول الإتصال بخطيب ريم لإقناعه ببراءة الفتاة إلاّ أن الأخير يرفض ذلك، مؤكّداً أنّه لا يريد أن يعرف عنها شيء. هذا وتكشف الأحداث عن شخصية خالد الذي يلعب دوره النجم حسن الردّاد، فيطلب منه المتر الإهتمام بها ومرافقتها الى بيروت، وبعيداً عن كامل تبدو عليه علامات الإعجاب فيصف ريم بالـ”موزه”.

مسلسل إتهام يحمل الكثير من الإثارة والتشويق والأحداث التي تتطوّر بسرعة بين الحلقة والأخرى، وقد فازت ملكة المسرح بدرجة إمتياز بالرهان وكسبت لقب ملكة الشاشة الصغيرة بعد أن تألّقت وأبهرت جمهور العالم العربي. نفيد بالذكر أن “إتّهام” تأليف الكاتبة اللبنانية المبدعة كلوديا مارشيليان وإخراج اللّبناني فيليب أسمر.

Loading...
إلى الأعلى