أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: مي سليم تشعل الخلاف بين تامر حسني وشقيقه في “فرق توقيت”

متابعة بتجرد: مي سليم تشعل الخلاف بين تامر حسني وشقيقه في “فرق توقيت”

في الحلقة السابعة من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، أكّد الشخص الذي سلّم ياسين الحقيبة في الحلقات الماضية خلال التحقيق أنّه لم يكن له يد في محاولة قتل ياسين، مضيفاً أن شقيقه ياسر بريء محاولاً إبعاد أصابع الإتهام عنه.

في أحداث المسلسل يلتقي ياسين بـ يارا، التي تلعب دورها مي سليم حبيبته القديمة، ويقدّم لها فسخ عقود العمل والشراكة بينهما، بعد أن إنفصلا عاطفيّاً، حيث إعتبر أن ما كان يجمعهما لم تكن يوماً علاقة جديّة مضيفاً أنها لا تملك الحقّ في محاسبته على تصرّفاته، كما وحذّرها من علاقتها بشقيقه ياسر.

855

وخلال الحلقة تمّ الكشف عن أروقة الشركة التي يعمل فيها ياسين وسط حالة من الإرتباك بسبب غيابه يومها عن العمل، فيما إستمرّ طارق بمحاولاته لإقناع ليلى بالعودة إليه مؤكداً أنّه تغيّر. ويظهر ياسين وشقيقه ياسر في الشركة، حيث يطلب منهما المدير إبعاد المشاكل العائلية عن العمل، فيبدو واضحاً أن خلاف ياسر وياسين له علاقة مباشرة بـ يارا، حبيبة ياسين السابقة التي أصبحت حاليّاً حبيبة ياسر.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى