أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: خلاف شيرين عبد الوهاب وشريف منير، هل يصدقه عاقل؟

متابعة بتجرد: خلاف شيرين عبد الوهاب وشريف منير، هل يصدقه عاقل؟

نشر الفنان شيريف منير عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك خبر خلافه مع النجمة المصرية شيرين عبد النور وفي التفاصيل شرح منير أن الشجار وصل إلى مرحلة تحريره لمحضر في قسم المقطم رقم 3237 \ 2014 وذلك بسبب سقوط قطعة رخام من شقّة شيرين الى شقّته وبحسب قوله كادت تصيب إحدى بناته.

وقد نشر شريف منير صورة للرسائل التي تمّ تبادلها بينه وبين شيرين وصور للرخام الذي سقط، وكتب معلّقاً عبر حسابه الخاص على الفيسبوك:

“هكذا تتعامل الفنانة ( المحترمة ) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان وهذا هو اسلوبها ( المحترم ) في التعامل .. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت ان تصيب احدي بناتي الصغيرات لولا ستر الله وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد .. وايضا مياة تنزل وعندما اعترضت نزلت الي بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية اعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان

فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237″

في موقع بتجرد نستغرب هذا الخلاف بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان شريف منير فلكل منهما جمهور ومحبّين ومن الصعب أن يصدّق عاقل وصول الأمور بين جارين إلى هذه المرحلة. هذا ونستنكر نقل الخلاف إلى مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الإنترنت فإن كان لا بدّ من حلّ الأزمة بين الطرفين الفيسبوك لن يزيدها إلاّ سوءً.

she

Loading...
إلى الأعلى