أخبار عاجلة
بالفيديو: بهيج أبو حمزة بريء في الصفا فهل تشهد قضيّته مع البيك صفحاتها الأخيرة؟

بالفيديو: بهيج أبو حمزة بريء في الصفا فهل تشهد قضيّته مع البيك صفحاتها الأخيرة؟

بعد توقيف رجل الأعمال بهيج أبو حمزة في السابع من نيسان الماضي في قضيّتين، الأولى مقدّمة من نادي الصفا الرياضي بشخص رئيسه عصام الصايغ، وتضمّن أربع إتهامات، الأولى إنتحال صفة، الثانية تزوير، الثالثة إستخدام مزوّر والرابعة إساءة أمانة، وقد عرضت قناة الجديد تقرير مفصّل كشفت براءة أبو حمزة من التزوير وإستعمال المزور.

إلّا أن ورغم قرار إخلاء السبيل، بقي أبو حمزة موقوفاً، بسبب الدعوة الثانية المرفوعة ضدّه من وليد جنبلاط، بجرم إساءة الأمانة وإختلاس شيكات بقيمة مليون وسبع مائة ألف دولار.

5255

وأمام القاضي قال أبو حمزة “أفيدكم أنني لا أزال على وفائي إلتزامي وولائي لمعالي وليد بيك جنبلاط وليس لدي أي دفاع أو جواب أو إفادة بوجه وليد بيك جنبلاط” ليردّ عليه القاضي: “هذه الإفادة ستبقيق في السجن” ليعود ويردّ أبو حمزة: “أمضي جميع ما تبقى من سنوات عمري في السجن ولا أردّ بأي جواب يتعلق بعلاقتي بوليد بيك جنبلاط أمام القضاء”.

إذا بعد رفض أبو حمزة مواجهة البيك في المحاكم، وبالتالي عدم ردّه للإتهامات الموجّهة ضدّه، هل تظهر معطيات جديدة أمام البيك، فتشهد هذه القضيّة صفحاتها الأخيرة، مع العلم أن القاضي عويدات قد عيّن جلسة متابعة بدعوة جنبلاط في الرابع عشر من تمّوز؟

Loading...
إلى الأعلى