أخبار عاجلة
متابعة بتجرد: إليسا تفوّقت، شغلت الأوساط وإسمها يحلّق في كل مكان

متابعة بتجرد: إليسا تفوّقت، شغلت الأوساط وإسمها يحلّق في كل مكان

لا تشارك النجمة اللبنانية إليسا خلال الشهر الفضيل في أي عمل درامي كما وأنها لا تلعب دور البطولة في أي مسلسل، لكنها إجتاحت القنوات، الفضائيات وكافة الساحات بطريقة أو بأخرى فكانت بطلة الشهر الفضيل ودون منازع.

بدايةً مع أغنية “لو” التي قدّمتها بصوتها وحققت إنتشاراً واسعاً لم يسبق أن عرفته شارة أي مسلسل آخر فتخطت فيها ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وإحتلّت المرتبة الأولى ضمن سباق الأغنيات على الإذاعات والقنوات العربية. وإلى جانب أغنية “لو” فقد كان لإليسا حضور مميّز في أكثر من مسلسل درامي وعلى أكثر من قناة منها مسلسل “لو” حيث أنها وضمن أحداث الحلقة الثامنة من العمل أنقذت ليلى التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية نادين نجيم من مأزق كبير مع زوجها. أما في مسلسل الإخوة في الحلقة التي عرضتها المؤسسة اللبنانية للإرسال مساء الثامن من الشهر الجاري إخترقت إليسا أحداث أحد المشاهد بأغنية “في عيونك”.

elissamain2

بعيداً عن المسلسلات والتواجد الكبير لإليسا وأغنياتها فيها، تترقب الساحة الفنية العربية ألبوم ملكة الإحساس مع نهاية الشهر الفضيل خلال عيد الفطر السعيد فيحتلّ العمل قبل صدوره المجلات والمواقع الإلكترونية التي تتداوله بشكل واسع. وخلال الأسبوع الأخير من رمضان تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإطلاق الحملة الإعلانية والدعائية الخاصة بالألبوم التي ستشمل الإذاعات، القنوات الفضائية، المجلات، الشوارع والطرقات العربية لتستقبله الأسواق في كافة الدّول بعدها. على ان تحتفل به مع عشاقها في حفل ضخم ضمن أعياد بيروت في الحادي والعشرين من شهر أغسطس المقبل ومن المتوقع أن توقّعه أيضاً وسط جمهورها وعشاقها.

على صعيد آخر، فازت إليسا بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لعام 2014 إلى جانب عدد كبير من النجوم العالميين نذكر منهم كاميرون دياز وأرنولد شوارتزنگر وغيرهم، وذلك في التصويت الذي أقامه المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية.

وبذلك تكون النجمة اللبنانية إليسا قد تصدّرت الشهر الفضيل ودون منازع وعلى كافة المستويات، أما ما ينتظر الجمهور وعشاقها خلال الفترة المقبلة مع طرح الألبوم الجديد فلا شكّ أنه سيكون مميّزاً بحجم وضخامة الأغنيات التي حضّرتها ملكة الإحساس طيلة الأشهر الماضية، فهنيئاً للإيليسياويين ولإليسا “الشاغلة العالم”.

Loading...
إلى الأعلى