أخبار عاجلة
تامر حسني يشغل الأوساط بـ “فرق توقيت” وهذه أبرز المجريات

تامر حسني يشغل الأوساط بـ “فرق توقيت” وهذه أبرز المجريات

في الحلقة العاشرة من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، تتفاجئ ليلى بعدم وجود إبنتها في المدرسة رغم خروج كلّ الطلاب، فتهرع الى منزلها، وتتصل بطليقها طارق لتسأله عن الصغيرة ندى، فيقول أنّه لا يعرف عنها شيئاً وسيبحث عنها في الوقت الذي تكون فيه ندى الى جانبه تلعب ويقرّران الذهاب الى والدتها ليلى بعد خوفها عليها.

وتستمرّ التحقيقات في قضيّة ياسين، حيث يسأل المحقّق ريهام عن سبب وجود سنسلتها في سيارة ليلى، وتقول أنّها لا تعرف، فيما تقول ليلى أنّها لا تعلم شيئاً عن هذا الموضوع . هذه الإجابات أثارت الكثير من الشكوك الإضافية ولم تفيد المحقّق في إكتشاف هويّة الشخص الذي أطلق الرصاص على ياسين.

121

ويظهر في إحدى المشاهد زوج ريهام وهو غاضب منها بسبب زيارتها لياسين لإحضار إحدى ملفّاتها، فيرفض تحدّثها معه أو إلقاء التحية عليه حتى، ويهدّدها رافضاً أن يتكرّر هذا الموضوع.

يعود طارق مع ندى الى منزل، ويقطرح إيصال ليلى الى إحدى المناسبات التي نظمتها، ويظهر أنّهما قد يعودان أصدقاء لتكبر إبنتهما في عائلة متماسكة لا يوجد فيها خلالف بين الأب والأم.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى