أخبار عاجلة
تامر حسني يعود من الغيبوبة ويُصلح الأمور بين ريهام وسميح في “فرق توقيت”

تامر حسني يعود من الغيبوبة ويُصلح الأمور بين ريهام وسميح في “فرق توقيت”

في الحلقة الحادية عشر من مسلسل “فرق توقيت” بطولة نجم الأجيال تامر حسني، يكتشف سميح زوج ريهام أنّها إلتقت بياسين في الفندق، ويقول لها أنّه يكره الخيانة والكذب وينهال عليها بالضرب من غضبه.

يستمرّ التحقيق في قضيّة ياسين، حيث أن أصابع الإتهام بدأت تتّجه أكثر نحو ريهام، وخاصّة بعد أن تم الكشف عن ملابسات الحادثة، التي أثبتت أنّ لريهام يد في الجريمة.

يظهر ياسين في المستشفى، حيث بدأ يستعيد وعيه، فتشرح له ليلى التي كانت بجانبه ما حصل معه فعلاً، وتفاجئه بخبر حملها الغير متوقّع في هذا الظرف والوقت الحالي. وتعود وتظهر والدته الى جانبه، متأثرّة وتأكّد على حسن نيّة ليلى.

tim

تلتقي ريهام بياسين وتخبره ما حصل بينها وبين زوجها، ليعود ويلتقي ياسين بسميح وينفي وجود أي علاقة بينه وبين ريهام مؤكداً أن سبب لقائهما هو سرّ بين صديقين لم تبح به ريهام لأي شخص آخر. فيعود سميح ويلتقي بريهام على العشاء ويعتذر منها ومن شكّه بها.

ياسر يلتقي بيارا، بعد أن قام شقيقه ياسين بكشفهما في السرير، فتقول له أنها تفاجأت من تصرفاته في هذا الموقف، وتطلب منه العودة الى زوجته، وتذكر أنّها ستدفع له كلّ الأموال التي أخذتها منه.

مسلسل “فرق توقيت” من بطولة نجم الأجيال المصري تامر حسني وبمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا، الفنانة المصرية مي سليم، النجمة شيري عادل، أحمد السعدني، ظافر العابدين والمسلسل من تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

Loading...
إلى الأعلى