أخبار عاجلة
سيرين عبد النور زارت والدة خالد سليم المريضة ومكسيم خليل يفكر في الزواج منها

سيرين عبد النور زارت والدة خالد سليم المريضة ومكسيم خليل يفكر في الزواج منها

في الحلقة العاشرة من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، يقنع والد ريم إبنته أن عليها زيارة والدة خالد المريض، وبعض حديث طويل ومدّ وجزر تقتنع ريم فتذهب ويرافقها والدها. خالد يفقد السيطرة تماماً على تصرفاته ويبدو مرتبكاً لدى رؤية ريم أما والدته بفتتودد إليها بلطف علماً منها أن إبنها قد وقع في حبّها.

من جانب آخر، يكمل والد ريم حديثه مع  السيدة التي عادت من السفر يتعاتبه على غيابه، فيلقي عليها اللّوم وقول لها أنها من رحلت فيما بقي هو في المكان نفسه، فعلى ما يبدو أن علاقة متينة كانت تجمع بينهما وقد تكشف تفاصيل جديدة خلال الحلقات المقبلة لتؤثر على المواقع والأحداث في الحبكة الدرامية لـ “سيرة حبّ”.

cyrine2

السيد ماجد لا ينفكّ عن التفكير بـ ريم، فتارةً يتّصل بها أثناء توجهها إلى العمل ليتفقّدها فتشعر أن هناك أمر غريب وأن تصرفاته معها بدأت تتطوّر، وتارةً أخرى يستشير صديقه ويطلب منه رأيه بها ويصارحه أنه يفكّر بالزواج منها لأن إبنته أعربت ولأكثر من مرّة عن تعلّقها بها. أمّا الصغيرة جومانا فتطالب والدها بتنفيذ وعده لها بإحضار ريم للعيش معهما وتقترح عليه الزواج متنها وإحضارها مع والدها إلى المنزل فيصبحوا جميعاً عائلة واحدة.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى