أخبار عاجلة
راندا حافظ تتّهم عمرو دياب بسرقة الراحل مجدي النجار في رمضان وهذه التفاصيل

راندا حافظ تتّهم عمرو دياب بسرقة الراحل مجدي النجار في رمضان وهذه التفاصيل

إتّهمت الفنانة راندا حافظ الفنان المصري عمرو دياب بسرقة الشاعر الراحل مجدي النجار خلال شهر رمضان المبارك بعد أن طرح الدعاء نفسه الذي كانت أصدرته عام 2011 بعنوان “بطلب الهداية”. وفي التفاصيل فقد أطلق عمرو دياب صباح الثلثاء في الثامن من شهر يوليو الجاري دعاء ديني جديد عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وحمل عنوان “الله”.

وقد كتبت راندا حافظ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي موجهةً أصابع الإتهام نحو عمرو دياب: “أنا مضايقتش إن عمرو أخذ الكلام ولحنه وغناه أنا اضايقت إن ده الحاجة الوحيدة الي غنتها من حبيبي وأبويه الروحي الفنان الشاعر مجدي النجار، بس معلش أنا لا هطلع في برامج ولا هقول عمرو دياب سرقني مش فارق معايا اللي اتسرق فارق معايا الغالي الي كلنا خسرناه، الله يرحمك الشاعر الغالي مجدي النجار، ولينك الدعاء تحت ابقوا اسمعوا”.

randain1

ومن المعروف أن دعاء عمرو دياب من ألحانه وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، أما ما طرحته راندا حافظ فكان من ألحان محمد يحي وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم. هذه الحادثة أثارت حفيظة الجمهور وخاصةً محبّي عمرو دياب الذين عبّروا عن غضبهم من ذلك ومن واقع السرقة التي قام بها نجمهم وخلال الشهر الفضيل.

Loading...
إلى الأعلى