أخبار عاجلة
إليسا ووائل كفوري يحلقان عالمياً بأعمالهما وجمهور الإيليسياويين والكفوريين الأقوى

إليسا ووائل كفوري يحلقان عالمياً بأعمالهما وجمهور الإيليسياويين والكفوريين الأقوى

حين تجتمع إليسا ووائل كفوري، تكون المناسبات عديدة، فهما صديقين مقربين من جهة ونجما لبنان الأوائل من جهة أخرى، نجاحاتهما تتخطى لبنان والدّول العربية وتصل إلى البلدان العالمية وذلك نظراً لإنتشارهما الواسع ومحبّة الجمهور الكبيرة لهما.

واليوم عبر موقع التواصل الإجتماعي، تكاتف معجبوا كل واحد منهما على حدى ليحتفلا كلٌ بنجاح نجمه وبعملين حققا ما لم تحققه أعمال أخرى من نجاح وإنتشار.

بدايةً مع معجبي النجمة اللبنانية الرائعة إليسا، حيث إحتفل الإيليسياويين بنجاح فيديو كليب “تعبت منك” الساحق، حيث تخطى النصف مليون مشاهد في غضون أقل من يومين فكسر بذلك الرقم القياسي في العالم العربي، وهذا ما جعلهم يدخلون جملة #RecordsBreakingClipTe3ebtMennak قائمة الأكثر إنتشاراً عبر موقع تويتر.

elissa

بدورهم الكفوريين إحتفلوا بمرور سنة على صدور ألبوم نجم الغناء اللبناني وائل كفوري الذي حقق طيلة العام نسبة مبيعات مرتفعة جداً فتربع على المراتب الأولى في مراكز الفيرجين ميغاستور لأشهر عديدة فأدخلوا جملة #WaelkfouryAlbum1StAnniversary قائمة الأكثر إنتشاراً أيضاً عبر موقع تويتر.

wael

من موقع بتجرد نبارك لجمهور الكفوريين والإليسياويين نجاح أعمال إليسا ووائل كفوري الساحق، ونبارك لإليسا ووائل جمهورهما العريض والذي لا ينفكّ عن حبّهما ودعمهما في شتّى الوسائل.

Loading...
إلى الأعلى