أخبار عاجلة
سيرين عبد النور مع خالد سليم في المستشفى ومكسيم خليل لا يفارقها

سيرين عبد النور مع خالد سليم في المستشفى ومكسيم خليل لا يفارقها

في الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل “سيرة حب” بطولة نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، تسيطر الصدمة على كل الذين حضروا خطبة ريم ومجدي بعد كارثة إطلاق النار التي أصابت خالد وتسبّبت بها هناء، فيخضعوا جميعهم للتحقيق لكشف الملابسات وهوية المجرم، أما خالد فينقل إلى المستشفى، وترافقه عائلته المفجوعة وهناء من جهتها تهرب وتختفي عن الأنظار.

مجدي يزور خالد في المستشفى وترافقه ريم للبقاء بالقرب منه في بعد أن أنقذ حياتها، إلا أن الخجل يسيطر عليها فتتعامل مع مجدي وكأنه شخص غريب. وفي بالها تدور أفكار حول الأمل والحياة وتقول: “عيش هالدني بس خلي اليأس برّا إفتح بابك للأمل”

cc3

يعود خالد الى المنزل بعد أن بدأت حالته الصحيّة تستقر، فيما يظهر مجدي وهو يطلب من فريد مقابلة خالد، ويبدو أنّه يريد معرفة معلومات أكثر منه عن الحادثة وإن كان يعرف تفاصيل عن هناء. أمّا عايدة، فلا تخفي إنزعاجها من خطوبة ريم ومجدي ووجودها في منزله.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

Loading...
إلى الأعلى