أخبار عاجلة
المرتبة الأولى تتمسك بوائل كفوري وتحتجز ألبومه

المرتبة الأولى تتمسك بوائل كفوري وتحتجز ألبومه

لم يكن النجم اللبناني وائل كفوري يوماً فناناً عادياً فعلى مرّ السنوات ومع كل النجاحات أثبت أنه رقم صعب على الساحة الفنية اللبنانية والعربية على حد سواء.
 في وائل كفوري تجتمع صفات كثيرة وعوامل عديدة تضعه في مكان يغرّد فيه خارج السرب. بذكاء حاد يختار أعماله الفنية فتصيب أغنياته الهدف وبجدارة، صوته، سفير الإحساس والشجن، ينقل المستمع إلى عالم آخر من الغناء الجميل والفن الأصيل، فبحنجرته ترعرعت نعمة الخالق وخرجت موهبة صارخة يشتعل صداها في أذن المستمع طرباً.

الفترات الزمنية بين ألبوم وآخر يحرقها وائل كفوري مع كل عمل جديد فيروي عطش الغياب والإشتياق، وهي حالة الجمهور اليوم بعد طرح ألبومه الجديد. وأقول اليوم رغم أن العمل صدر منذ أسابيع عديدة لأن وهج نجاح الألبوم لم يخفت بعد ولا حتى قليلا. أينما تذهب تسمع جديد وائل وفي كل مجلس يكون الحديث ألبوم وائل، حتى في السيارة حفظ المحرك النغمات وأصبح يراقص الكلمات.

بإختصار ألبوم وائل كفوري حالة إستثنائية وظاهرة فريدة تماماً كأعماله كافة، من الإستوديو إلى الشرايين طريق واحد لا يعرف إستراحة، حتى المرتبة الأولى لم ترضخ لأي إصدار فني آخر بعده، ولم ترضى بالتنازل عن شرف حيازته بعد شهور عديدة على إصداره.

وائل كفوري للنجومية أنت عنوان بالأصالة موشح وللنجاح معك بريق مختلف، تحتار الكلمات، ويصعب التعبير أكثر فهنيئاً لنا وللجمهور فنان مثلك.

10965860_10152970972645860_709452234_n

إلى الأعلى