أخبار عاجلة
أعياد الربيع في مصر تزهر جمهورا فاق التوقعات في حفل نانسي عجرم

أعياد الربيع في مصر تزهر جمهورا فاق التوقعات في حفل نانسي عجرم

لم يكن يوماً اللقاء بينها وبين الجمهور عادياً فما بالكم إن كان جمهور مصر الذي لطالما عشقها وعرفت معه نجاحات لا تعدّ ولا تحصى. هي النجمة اللبنانية ومحبوبة الجماهير نانسي عجرم التي إنتظرها الآلاف في حفل إمتلأت مدرجاته من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الجمعة في السابع عشر من شهر نيسان/أبريل الجاري.

nancy2

 استاد القاهرة الدّولي اهتزّ من شدّة حماس الحضور للقاء نانسي عجرم التي أطلت على جمهورها الحبيب بفستان أسود قصير أبرز أناقتها وجمالها وسحرها وعلى وقع أجمل أغنياتها منها القديمة ومنها الجديدة تعالت الصيحات وغصّ المكان بموجات التصفيق الحار فأشعلت نجمة الأرقام الصعبة الأجواء وبصوتها العذب غمرت أم الدنيا فتنقلت على مسرح ضخم صمّم خصّيصاً للإحتفاء بها كالفراشة التي تنشر الفرح، السعادة والأمل فكان عيد الربيع معها ربيعياً بامتياز.

nancy2

 رواد مواقع التواصل الإجتماعي رافقوها من كل أرجاء الدّول العربية والعالم فغصّ الإنترنت بصورها تحت راية محبّة واحدة وقلب لا ينبض إلا على أوتار حبّها.

 هذه نانسي عجرم التي إمتهنت النجاح حتى أصبح حليفها الودود لا بل خيالها الذي لا يفارقها من عمل لآخر ومن دولة لأخرى فتحطّم أرقام السوق السوداء وتثبت مرة بعد مرة أنها نجمة النجوم التي تحلّق فوق أعلى مراكز الإبداع والتألق..

nancy4

إلى الأعلى