أخبار عاجلة
بالصور: أحمد جمال يبدأ مشواره الغنائي بأغنية وطنية

بالصور: أحمد جمال يبدأ مشواره الغنائي بأغنية وطنية

الجمهور الكبير الذي أحبّ الفنان الشاب أحمد جمال نجم برنامج “آراب أيدول” سيفرح جداً بأول أغنية يسجّلها بصوته وهي أغنية “ثورة شعب” و هي دعوة لكل فئات الشعب لصنع حياة جديدة خالية من المشاكل و الانقسامات. وقد كتبها السيناريست المعروف الدكتور مدحت العدل ولحّنها له الفنان محمد رحيم أحد أشهر الملحنين المصريين، والذي حقق عشرات الأغاني الناجحة بأصوات عدد كبير من نجوم الغناء العرب. وقد بدأ أحمد جمال بتسجيل الأغنية في الستوديو تمهيداً لتصويرها كليب وإطلاقها هدية وعربون تحية وكباكورة أعماله الغنائية لوطنه مصر في ظل الظروف السياسية التي تمرّ بها أم الدنيا.

jamal1

وقد صرّح أحمد جمال تعليقاً على هذه الأغنية قائلاً : “هذه هديتي لبلدي لمصر حبيبتي وحبيبة كل المصريين والعرب، وسأغنّي لها لأني أعتبرها باكورة التفاؤل في حياتي. ولأني أؤمن أن مصر أكبر من الأزمات وأقوى من الظروف مهما كانت صعبة، سأغنّي لها من قلبي قبل صوتي. وأكثر ما يسعدني أني سأغنّي لفنان كبير وقدير إسمه محمد رحيم. وستكون لي لاحقاً أغاني أهديها لكل الذين أحبّوني ودعموني بمحبتهم منذ إطلالتي الأولى عبر برنامج “آراب أيدول”. وأتمنى أن تنال الإعجاب الذي أتوقعه لها”.

jamal3

من جهة أخرى علمنا أن أحمد جمال سيحيي عدداً من الحفلات الغنائية قريباً، ومنها حفلات لدعم مؤسّسات خيرية في مصر. وأشار الى أنه سيغنّي بكل جوارحه للذين يحتاجون المساعدة الإنسانية في مصر.

وقد حصلنا على هذه الصور الحصرية من الستوديو أثناء التحضيرات لتسجيل الأغنية التي يقول فيها : “اقفوا معانا ﻷجل حياة ..و في كل الاديان الله.. اسمه محبه ونور و سلام”….

Loading...
إلى الأعلى