أخبار عاجلة
نوال الزغبي خرجت عن المألوف بتوقيع مُبدع

نوال الزغبي خرجت عن المألوف بتوقيع مُبدع

إيلي أبو نجم – بيروت: بين الصدمة والإعجاب وقفت للحظات بعد مشاهدتي فيديو كليب “يا جدع” للمرّة الأولى، لوهلة لم أصدق ما مرّ أمامي على شاشة اليوتيوب فعدت أشاهده مرّةً ثانية وثالثة وسابعة، أجل هي نفسها نوال الزغبي، هي التي عرفتها في بداياتها وشاهدت كل أعمالها المصوّرة التي كانت دائماً الحدث.

أفكار كثيرة جالت ببالي وشكّلت بالتالي رأيي الخاص بالعمل المصوّر الذي لم تمرّ على ولادته إلاّ ساعات قليلة، فنوال الزغبي التي عادت بألبوم مميّز وفريد فاجأت بإختياراتها كثر في العالم العربي وكان لي وفي الأيام السابقة متابعة خاصة للحملة المبتكرة التي رافقت طرح “مش مسامحة” عنوان عودة الزغبي إلى عالم الألبومات.

nawal3

اليوم تطلق نوال عملاً مصوّراً يضاهي مليون مفاجأة من كل ما سبق وشاهدناه، تطلّ على الجمهور بدون قيود، حرّة لا يقف بوجهها أحد، إمرأة بكل معاني أحرف هذه الكلمة الخمس يتدفّق من نظراتها شغف الإثارة فيحرّك كل ما فيها في لوحة إستعراضية عنوانها الإبداع والإبهار.

في رقصاتها رقيٌّ نادر، في حركة يديها نعومة زائدة، في حماسها وإندفاعها شبابٌ لا يشيخ وفي أزيائها جرأة لا تتعدّى حدود الأناقة والجمال هكذا إستطاع جو بو عيد أن يُخرج نوال الزغبي من كل ما هو سائد  على الساحة الفنية العربية بإطار متجدّد ومختلف عن كل ما سبق وظهرت به على مدار السنوات في أعمالها المصوّرة.

بتجــرد، هنيئاً لـ نوال الزغبي “يا جدع” فهذا العمل وبرأيي الشخصي الأقوى بين كل الأعمال المصوّرة التي قدّمتها في مسيرتها الفنية، وهو تعبير آخر لأنوثة المرأة بعيداً عن كل أنواع الإبتذال، في هذا الفيديو كليب لم تقدّم عملاً إستعراضياً بدرجة إمتياز وحسب بل قامت بتصويب الأنوثة ووضعت الإغراء الراقي في مساره الصحيح بتوقيع مبدع من لبنان والعالم العربي، جو بو عيد الذي انا على ثقة تامّة أنه بأفكاره وجنونه سيحملنا قريباً جداً إلى شواطئ العالمية.

Loading...
إلى الأعلى