أخبار عاجلة
بعد أزمة حبال صوته عمرو دياب يعود بألبوم

بعد أزمة حبال صوته عمرو دياب يعود بألبوم

بعد أن إنتشر خبر الأزمة التي يعاني منها النجم عمرو دياب في أوتار صوته أفادت بعض المصادر الخاصة أنه يستعد لإطلاق ألبوم جديد خلال الأشهر القليلة المقبلة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وقد أضافت المصادر الخاصة أن هذا التعاون سيكون الأخير بين عمرو دياب وروتانا إلاّ أن دياب لم يبلغ بعد رئيس الشركة الأستاذ سالم الهندي عن الموضوع رغبةً منه بخروج العمل بأفضل صورة ممكن. ويأتي قرار إنفصال دياب عن روتانا بعد 10 سنوات من التعاون بين الطرفين وذلك لأسباب لا تزال حتى اللّحظة مجهولة خصوصاً بعد تحميله الشركة مسؤولية فشل ألبومه الأخير “شفت الأيام” وعد تحقيق أي أغنية منه إنتشاراً يذكر في العالم العربي.

يتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع نفس فريث العمل الذي تعاون معه في ألبوم “شفت الأيام”، من حيث الكلمات الراحل مجدي النجار، تامر حسين، خالد تاج الدين، الألحان إسلام زكي، أحمد حسين، والتوزيع لعادل حقي، وأسامة الهندي هذا إلى جانب أسماء كان يتعامل معها سابقاً أبرزها محمد رحيم الذي يجدد تعاونه مع دياب بعد فترة غياب طويلة تسببت فيها الخلافات التي وصلت لساحات القضاء، إضافة للشاعر خالد تاج الدين، كما يتضمن الألبوم اسمين جديدين لم يتعامل عمرو دياب معهما من قبل، ومفاجأة الألبوم قد تتمثل في عودة التعاون بينه وبين حميد الشاعري وقد توقف العمل بينهما منذ ألبوم “عودوني” نتيجة خلافات عديدة.

Loading...
إلى الأعلى