أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تردّ: “بصراحة مش شايفي حدا”

هيفاء وهبي تردّ: “بصراحة مش شايفي حدا”

إتّهم الصحفي الزميل يونس المتوكل في موقع “سنوب” النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالتدخل في برنامج “فلفل” الإلكتروني والإنتقادات التي توجهها الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهره للفنانين والنجوم عبره على موقع “النهار” بإعتبارها المستشارة الإعلامية الخاصة بها، هذا وشدّد على أن الغرض الأساسي من البرنامج هو انتقاد فنانات لخدمة هيفاء.

هيفاء وهبي لم تترك الموضوع يمرّ مرور الكرام وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ردّت على ما نشر مؤكدةً أنها لا تقوم بتصفية حسابات مع أحد لأنها وبحسب تعبيرها “مش شايفي حدا” فكتبت: “أنا ما بصفّي حسابات مع حدا لأنو بصراحة مش شايفي حدا” وعن “فلفل” قالت هيفاء وبأسلوبها الخاص أنها لا تستخدمه إلاّ مع الطعام فكتبت: “اما ‘الفلفل’ بستعملو بس بالأكل  مش بشي تاني!”.

وفي تغريدة أخرى نفت هيفاء مجدداً أن يكون لها أي علاقة ببرنامج “فلفل” لا من قريب ولا من بعيد فكتبت: “ما الي علاقة ببرنامج ‘فلفل’ لا من قريب ولا من بعيد و يلي عنده مشكلة مع نسرين يحكيها كصحافية مش كشخص بيشتغل معي”.

بذلك تكون النجمة هيفاء وهبي قد وضعت النقاط على الحروف خاصةً وأن مهنيّة الإعلامية نسرين ظواهره ليست موضوع بحث أو جدال والدّليل ما وقع بينها وبين نجمة الخليج الأولى فإن كانت نسرين ستمتنع عن إنتقاد أحد فستكون أحلام بإعتبارها صديقة مقرّبة من هيفاء.
Loading...
إلى الأعلى