لطيفة باللهجتين التونسية والمغربية وديو عالمي في الأفق

لطيفة باللهجتين التونسية والمغربية وديو عالمي في الأفق

إخترنا لكم – بتجــرد: في حوار لها مع الزميلة هنادي عيسى في مجلة “الشبكة” صرّحت النجمة لطيفة عند سؤالها عن سبب عدم مشاركتها في مهرجان قرطاج الصيف المنصرم أن برمجة المهرجان لم تكن بالمستوى المطلوب لكن عندما أقيمت “ليالي قرطاج” كانت ناجحة ولم تستطع أن تشارك بها بسبب “البحة” التي أصابت صوتها وكشفت أنها شفيت بالكامل بعد تلقيها العلاج في سويسرا.

وعند سؤالها عن سبب فشل المهرجان أكدت أن مديرة المهرجان المطربة المعتزلة سونيا مبارك أخطأت في اختيار النجوم العرب والعالميين والمهرجان فشل بشهادة أهل الصحافة والاعلام والفنانين، وطلبت لطيفة من المطربة سونيا أن تعود الى الغناء معتبرةً أنه أفضل من أن تتولى ادارة المهرجان.

عن تعاونها المستمر مع المخرج وليد ناصيف في 4 فيديو كليبات أكدت لطيفة أن ناصيف متنوع وأفكاره متجددة وهي تحب أن تكرر التعاون مع أي فنان تنجح معه، وصرّحت أنها ستقدم عمل درامي عاطفي تغني فيه لكنه ليس عملا أستعراضياً.

وأكدت لطيفة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل درامي لأنها لا تتهاون أمام جمهورها، وكشفت أنها إتفقت مع الفنانة القديرة نضال الأشقر على إحياء حفل غنائي دعماً لمسرح المدينة في بيروت في التاسع من شهر كانون الأول، ونفت أن تكون قد تحدثت عن مشروع مسرحية على خشبة مسرح بعلبك، وأكدت أنها إعتذرت من الراحل وجدي شيا على بطولة مسرحية “شمس وقمر” التي أدت الدور بدلاً عنها نادين الراسي إلى جانب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني.

وعند سؤالها عن تعاون جديد يجمعها بالفنان زياد الرحباني أكدت أن هناك أتصالات معه، وحذرت أن يدخل لبنان الخريف العربي”كما أسمته” معتبرةً أن لبنان بلد الحضارة والفن والجمال والحرية، ولأوّل مرّة كشفت عن تحضيرها لأغنية خليجية مع الفنان فايز السعيد.

أمّا عن الديو الذي جمعها بالفنان لطفي بوشناق بعنوان “رسالة إلى الأمة” إعتبرت لطيفة أنه موجه إلى الوطن العربي وأكدت أنه لقي إستحساناً واسعاً من الجمهور العربي، وعن سبب غيابها عن مهرجانات لبنان أكدت أنها تبحث عن مدير أعمال لينسق حفلاتها في لبنان وأنها ستقوم بجولة في الصيف المقبل في بلد الأرز، وأكدت أن ألبوماتها من إنتاجها الخاص رغم وجود شركات إنتاج كبيرة. لطيفة صرّحت أيضاً أن  إنتاج الألبومات لم يعد مريح مشرةً إلى أنها ستتبع سياسة إنتاج الأغنيات المنفردة، وعن أعمالها القادمة كشفت أنها ستقدّم أعمال باللهجتين المغربية والتونسية وديو عالمي باللغتين الفرنسية والإنجليزية.

عمر حديدي – الأردن 

Loading...
إلى الأعلى