أخبار عاجلة
بوسة نجوى كرم نحو المليون الرابع

بوسة نجوى كرم نحو المليون الرابع

بعد شهرين على طرحه عبر الفضائيات العربية تتابع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قطف ثمار نجاح فيديو كليب “بوسة قبل النوم” الذي يحافظ على المراتب الأولى في سباقات الأعمال الغنائية العربية المصوّرة.

وفي بورصة يوتيوب للفيديوهات يتّجه العمل نحوى مليونه الرابع من حيث عدد المشاهدات عليه متخطياً الـ 3 ملايين وربع مشاهد عبر قناة LifeStylez الرسمية على الموقع الشهير عالمياً.

نفيد بالذكر أن أغنية “بوسة قبل النوم” من كلمات فادي مرجان، ألحان علي حسون وتوزيع صبحي محمد أمّا الفيديو كليب فقد صوّرته نجوى كرم في كرواتيا بميزانية عالية تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حدّاد.

على صعيد آخر وبعد حفلاتها الناجحة خلال فصل الصيف تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لسلسلة حفلات تحييها خلال الأسابيع المقبلة وتبدأها في قبرص في السابع عشر من أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري وهي المرة الأولى التي ستلتقي فيها جمهورها هناك، لتنتقل بعدها في رحلة بحرية إلى جانب عدد من النجوم لمدة خمسة أيام على متن باخرة “ستارز أون بورد” التي ستجول على مجموعة من الدول الأوروبية منها إيطاليا، إسبانيا وفرنسا، وذلك من العشرين لغاية الرابع والعشرين من شهر أكتوبر أيضاً.

Loading...
إلى الأعلى