أخبار عاجلة
وائل كفوري منح ستار أكاديمي الكارت الذهبي

وائل كفوري منح ستار أكاديمي الكارت الذهبي

بتجــرد – بيروت: تبحث البرامج الكبرى دائماً عن إنطلاقة قويّة فيكون الخيار الذي تجتمع حوله كل الآراء، هو الذي أصبح اليوم رمزاً للمواهب اليافعة ومثالاً للفنانين الشباب بأعماله، إختياراته، جماهيريته ومسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات والتي سطّرت تاريخ وأرشيف الغناء العربي.

وائل كفوري أطلّ على الجمهور في السهرة الأولى من برنامج إكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” فرافق الطلاب في إطلالتهم الأولى ومعه إنطلق الموسم الحادي عشر.

ملك الرومانسية الذي لم يقلب أجواء الإستوديو رأسا على عقب وحسب بل تعدّاها إلى مواقع التواصل الإجتماعي كافة حيث رافقه الجمهور وعشاقه في كل الدّول لحظة بلحظة، قدّم أغنيات ألبومه الجديد وإطلالته الأولى كانت بأغنية “صار الحكي” التي رافقه فيها الطالب اللبناني مروان يوسف.

في إطلالته الثانية أشعل وائل كفوري المسرح مرّةً جديدة بأغنية “يا بكون” التي شاركه فيها المشترك التونسي نسيم رايسي وعاد وإختتم السهرة على وقع هيصات الجمهور وموجات التصفيق الحار بأغنية “الغرام المستحيل” التي تصدّرت سباقات الأغنيات العربية على مدار أشهر طويلة وسط لوحة فنيّة رائعة.

كل الأنظار إتّجهت نحوه ومرّةً جديدةً أكّد وائل كفوري أن محبّة الجمهور لا تشترى ولا تباع منوهاً أنها وحدها سبب نجاح أي فنان، لكن هذه المرّة من على مسرح ستار أكاديمي حيث كان مثالاً حياً لكلامه وأمام ملايين المشاهدين الذين تهتف قلوبهم له، أمّا في نصيحته لطلاب الموسم الجديد فقد طلب وائل منهم أن يبقوا تحت سقف الجمهور وناشدهم بعدم الوقوع في الغرور.

بتجــرد، حين يطلّ وائل كفوري تتّجه كل الأنظار نحوه ويكون هو الحدث الأكبر ومع حلوله ضيفاً في البرايم الأوّل يكون قد منح ستار أكاديمي الكارت الذهي وكسب معه الطلاب الجدد فرصةً نادرة ستبقى راسخة في ذاكرة الموسم الحادي عشر من البرنامج الشهير عربياً.

_NNN4954 _NNN5154 _NNN5257 _NNN5277 _NNN5296

 

Loading...
إلى الأعلى