أخبار عاجلة
ستار أكاديمي هزم أراب كاستينغ فهل يستدرك القائمون عليه الوضع؟

ستار أكاديمي هزم أراب كاستينغ فهل يستدرك القائمون عليه الوضع؟

رأي بتجــرد: بعد إنطلاقته منذ أسابيع قليلة شدّ برنامج Arab Casting الأنظار نحوه وتدريجياً كان التفاعل مع أعضاء لجنة تحكيمه والمشتركين فيه يتزايد ويأخذ حيّزاً كبيراً من صفحات التواصل الإجتماعي مساء كل يوم جمعة.

البرنامج الذي يبحث عن موهبة تمثيلية يتوّجها الأفضل بموسمه الأوّل لم يكد يلفظ أولى أنفاسه إلاّ وقطعها له “تسونامي” البرامج التلفزيونية بموسمه الحادي عشر. فعلى مرّ السنوات لم يستطع أي برنامج من الصمود بوجه ستار أكاديمي ولا حتى لأسابيع قليلة إلاّ برنامج “أراب آيدول” الذي كسر القاعدة العام المنصرم وذلك نظراً لتركيبته التي تشدّ المشاهد العربي وخاصةً عشاق الغناء الأصيل والفن الراقي.

“أراب كاستينغ” مختلف بتفاصيله كافة فالبرنامج يقدّم مواهب تمثيلية شابّة وسط قالب فريد وجديد وكان من المتوقع أن يحقّق نجاحاً أكبر وإنتشاراً أوسع لو لم يدخل “ستار أكاديمي” خارطة المنافسة ويحسم بأسبوع واحد نسبة المشاهدة لمصلحته وبفارق كبير جداً.

لا شكّ أن العديد من العوامل ساهمت بتحقيق ستار أكاديمي كل هذا الإنتشار الواسع وبفترة زمنية قصيرة ومنها تجارب المواسم السابقة والتي حققت نجاحاً كبيراً، فكرة تلفزيون الواقع التي تخطف أنظار الجمهور، الضيوف الذين يستضيفهم مسرح البرنامج أسبوعياً وغيرها.

بإختصار وبتجــرد، برنامج “أراب كاستينغ” يستحق فرصةً أكبر ومساحةً أخرى لا يجتاحها جنون ستار أكاديمي الخارج عن كل مفاهيم المنطق فهل يستدرك القائمون عليه وبالتحديد قناة “أبو ظبي” الموضوع ويتم نقل عرضه ليوم آخر فيكون له الفسحة المطلوبة للوصول إلى الجمهور؟

Loading...
إلى الأعلى