أخبار عاجلة
نجاح باخرة النجوم أبحر على صوتها، حفلين لـ نجوى كرم بدلا من واحد

نجاح باخرة النجوم أبحر على صوتها، حفلين لـ نجوى كرم بدلا من واحد

متابعة بتجــرد – بيروت: بعد طول انتظار وترقّب، دقت ساعة الرحلة البحرية Stars On Board التي شدّت رحالها في العشرين من أكتوبر بعدما غصّت بالفنانين والجماهير وانتلقت من روما مروراً بفرنسا واسبانيا. شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم كانت من أبرز الفنانين المشاركين في هذه الرحلة والتي أحيت خلالها حفلَيْن ناجحيْن جداً حيث كان لافتاً الحضور الكثيف الذي اضطُرَّ المنظمون إلى قسم الجمهور إلى قسمَين لكي يحصل جميع الحاضرين على فرصة حضورها.

وكعادتها تألقت نجوى كرم بإطلالاها ففي الحفل الأوّل إعتمدت فستان أزرق اللون وآخر باللون الأصفر ارتدته في الوصلة الثانية من تصميم نيكولا جبران. ولم تكتفي بنت الكرم بسرقة الأنظار بفساتينها الأنيقة، بل سخّرت أناقتها في خدمة الأعمال الانسانية حيث عُرضا هذين الفستانَيْن في المزاد العلني على متن الباخرة . وقد حصد الفستان الأزرق مبلغاً قدره ٢٠ ألف دولار أما الأصفر فقد حصد ٢٦ ألف دولارا على أن يتم التبرع بالمبلغين لجمعية “الأمل”.

كما وفت “الوفية” بالوعد الذي قطعته على الشابة الفلسطينية لينا الخلايلي التي حصلت على فرصة الغناء مع نجوى مباشرة على المسرح. فقد شاركت لينا نجوى أغنية سيد الرجال وقد لاقى صوتها استحسان الجميع.

نجوى كرم خلال السهرتين قدّمت باقة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغنية “سيد الرجال” فردّد الحضور معها الكلمات عن ظهر قلب وسط أجواء فريدة أشعلت حماس الجماهير.

من جهةٍ أخرى، كان لافتاً تواصل شمس الغنية الدائم مع جمهورها من خلال حساباتها الرسمية كافة فلم تبخل عليهم بالأخبار والصور الحصرية. وقد أشعلت سيدة الأناقة مواقع التواصل الإجتماعي بالصور التي نشرتها والتي ظهرت فيها بالجلد الأسود حيث بدت في غاية الجمال والحيوية والرشاقة. وهكذا تعود شمس الغنية إلى لبنان حاملةً معها نجاحاً جديداً استحقّته وعن جدارة.

ديانا برازي

najwa1

Loading...
إلى الأعلى