أخبار عاجلة
ماذا قال زياد برجي بعد ولادة إبنته الأولى؟ – حصــري بتجــرد

ماذا قال زياد برجي بعد ولادة إبنته الأولى؟ – حصــري بتجــرد

متابعة بتجــرد: رزق النجم اللبناني زياد برجي منذ بضعة أيام بطفلته الأولى من زوجته وأطلق عليها إسم “نور” في إتصال مع موقع بتجــرد عبّر زياد عن سعادته الكبيرة بطفلته وقال: “مش سايعتني الدّني من الفرحة ما بعمري حسيت هيك شعور” مؤكداً أن ما يشعر به اليوم تخطى كل ما عاشه في حياته من نجاحات فنية وإنسانية وإعتبر أن ولادة إبنته أكبر فرحة في حياته.

زياد برجي كان قد تلقي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر آلاف التهاني من الجمهور ومحبّيه كما وهنأه العديد من النجوم فكتبت له النجمة اللبنانية نانسي عجرم: “My most heartfelt congratulations for the coming of your “Nour”.I am sure she will light your life and your path to the future”.

أما الممثلة اللبنانية نادين الراسي فكتبت: “نور زياد برجي” أجمل ما لحّنت وأحلى ما كتَبت و أروع أغنية بحياتك يا زياد ألله يعيّشها مبروك”، الفنانة اللبنانية سارة الهاني: zizo now is dady zizo mabrook for the new born baby angel Nour godbless her“، الفنان الأردني يوسف عرفات: الله حبيب القلب صار اب و الله رزقه بأحلى بنت (نور زياد برجي ) الف الف مبروك يا ابو نور تتربى بعزكم من ناحيته كتب الفنان المغربي موراد بوريقي: الف مبروك تتربى فعزك ان شالله.

من أسرة موقع بتجــرد نتوجه بأحرّ التهاني من النجم زياد برجي وزوجته متمنين لهما دوام السعادة والإستقرار مع إبنتهما “نور”.

Loading...
إلى الأعلى