أخبار عاجلة
ماذا كشفت نوال الزغبي وهل تقدّم أغنية مغربية؟

ماذا كشفت نوال الزغبي وهل تقدّم أغنية مغربية؟

تغطية بتجــرد: أطلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي على الجمهور المغربي ومحبّيها في حوار خاص مع اذاعة “شدى اف ام” المغربية مع شهرزاد حيث أكدت أنها تستعد لتصوير اغنية “مش مسامحة” عنوان ألبومها الجديد على طريقة الفيديو كليب.

نوال عبّرت عن سعادتها بالأصداء التي حصدها العمل حتى اللّحظة منوهةً إلى أنه لا يوجد وصفة سحرية للنجاح وأن التوفيق والنجاح يكون من ربّ العالمين ومن دقّة الإختيار والإجتهاد في العمل.

nawal22

نوال من جهتها شكرت كل الفنانين والصحفيين والاصدقاء الذين باركوا لها بالالبوم الجديد، كما وإعتبرت أن للأغنية المغربية مساحة كبيرة جداً على الساحة العربية إلى جانب وقعها الخاص على الجمهور وعبّرت في هذا السياق عن حبّها للأغنية المغربية وتمنت أن يكون لها واحدة خلال الفترة القريبة المقبلة.

وعن غيابها عن الحفلات أكدت نوال الزغبي أنه كان يعرض عليها المشاركة في العديد من المهرجانات الدّولية والحفلات العامة لكن سبب انشغالها بالالبوم كان يمنعها من الموافقة عليها واكدت أنها تفضّل أن يكون لها أعمالاً جديدة قبل إحياء الحفلات والمهرجانات.

فيما يخصّ علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعتبرت نوال الزغبي أنها في البداية لم تكن مقتنعة بها لكنها اليوم باتت تهمها بشكل كبير حيث تقرّب الفنان من الجمهور وفي نهاية اللقاء أكدت الزغبي أنها تحضّر للسبسيال خاص للالبوم ووجهت تحية لكل اهل المغرب وجمهورها في الوطن العربي أجمع.

عمر حديدي – الأردن

Loading...
إلى الأعلى