أخبار عاجلة
تسونامي “ما تيجي هنا” وطفلة ترقص على طريقة نانسي عجرم

تسونامي “ما تيجي هنا” وطفلة ترقص على طريقة نانسي عجرم

متابعة بتجــرد: من النادر أن تتحول أغنية عربية إلى حالة خاصة وإستثنائية في العالم العربي، فمعظم أغنيات السنوات الماضية إرتبط نجاحها بفترات زمنية قصيرة ثم تقاعص تدريجياً مع مرور الأسابيع.

أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي طرحتها في ألبومها الأخير Nancy8 وحملت عنوان “ما تيجي هنا” من الأغنيات القليلة التي كسرت هذه القاعدة وتحوّلت إلى حالة نادرة فإرتبطت بفكرة الكليب الذي قدّمته محبوبة الملايين وحقق عشرات ملايين المشاهدات وبات رمزاً وشعاراً إعتمدته الشاحنات ومتاجر بيع فاكهة البطيخ في العديد من الدّول العربية.

“ما تيجي هنا” لا تزال حتى اليوم ورغم مرور فترة طويلة على طرحها من أبرز أغنيات الساحة الفنية العربية يردّدها الصغار والكبار وترافقهم إلى مناسباتهم وسهراتهم حتى أن الجمهور يطالب نانسي بإعادتها لأكثر من مرّة في الحفلات التي تحييها في مختلف الدّول. تسونامي الأغنية يسيطر حتى اللّحظة على الفئات العمرية كافة ومن أبرز ظواهره فيديو لفتاة صغيرة جداً ترقص على أنغامها بنفس الخطوات التي إتّبعتها محبوبة الملايين في العمل المصوّر.

نانسي عجرم وبدون منازع تتربع اليوم على عرش أكبر مساحة في قلوب الأجيال كافة وهو ما يكرّسها نجمة الجمهور الأولى وبكافة شرائحه في العالم العربي وقد يكون الإثبات الأكبر على ذلك ظوار المحبّة الصادقة التي تلمسها وسط محبّيها وعشاقها في الحفلات وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لمشاهدة فيديو الفتاة الصغيرة من هنا

لمشاهدة فيديو كليب “ما تيجي هنا”:

Loading...
إلى الأعلى