أخبار عاجلة
بكر: أساليب هيفاء وهبي تنقل ما يدور في غرف النوم إلى الغناء وما تزعقيش يا أصالة

بكر: أساليب هيفاء وهبي تنقل ما يدور في غرف النوم إلى الغناء وما تزعقيش يا أصالة

متابعة بتجــرد: في لقاء خاص له ضمن برنامج “واحد من الناس” بضيافة عمرو الليثي عبر قناة الحياة المصرية فتح الموسيقار حلمي بكر النار على العديد من الفنانين والنجمات مرّة جديدة.

حلمي بكر تحدّث عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقال: “شوف الواوا.. الواوا فين؟؟” ثم تابع وإعتبر أن هيفاء لا علاقة لها بالغناء رغم أنها ممثلة جيّدة وقال: “إنما تغني لأ.. الغناء مش وحوحة” وإعتبر أن أسلوبها يعتمد على نقل ما يدور في غرف النوم إلى الغناء وهو ما يرفضه قطعياً حيث قال: “لأ لأ دول أساليب نقل ما يدور في غرف النوم عن طريق الغناء.. مرفوض!”

وإعتبر بكر أن صوت النجمة اللبنانية إليسا  جيّد حين تدخل الإستوديو وتفقد 50% من قدراتها حين تقف على المسرح لأنها إعتادت أن تعيش في حالة الـImagination أو الخيال التي ترسمها لنفسها حين تكون وحدها وحين تلتقي الناس تصحو وتفقد إمكانياتها.

أمّا النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إعتبر حلمي بكر أنها ممتازة وقال لها: “قلتلك هتبقي فيوم من الأيام خطيرة جداً وحصل” وإعتبر أنه حين يرغب بالضحك يشاهدها في لجنة تحكيم برنامج The Voice مؤكداً أن الموسم الحالي هو الأفضل. وصرّح حلمي أنه قال للنجمة السورية أصالة “ما تزعقيش كتير”.

نفيد بالذكر أن حلمي بكر كان قد هاجم خلال الفترة السابقة النجم اللبناني فارس كرم بأسلوب مفرط كما وإنتقد الفنان المصري عمرو دياب بشكل لاذع.

إلى الأعلى