أخبار عاجلة
نادر الأتات: “ليس لدي مهر ولهذا السبب يحق لهم إدخالي السجن”

نادر الأتات: “ليس لدي مهر ولهذا السبب يحق لهم إدخالي السجن”

عن المكتب الإعلامي: حل النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً ضمن برنامج ” بلا تشفير ” محكمة المشاهير، وذلك مساء الأربعاء مع الإعلامي تمام بليق عبر شاشة الجديد . إبن شمسطار جلس على كرسي البرنامج وتعرّض للإستجواب في عدّة شيفرات ومواضيع أثيرت حوله في الفترة الأخيرة.

في الفقرة الأولى “شايف حالك” قدّم نادر أغنيته “نادر”، وفي جوابه على اول سؤال حول ما إذا كان إنساناً مغروراً أجاب: “أبدا ، ولا 1 % ! لدي ثقة في نفسي وأنا متواضيع ولست متكبّرا !”. عن محبّة البنات والنساء له وماذا يبحبّون في شكله، إعتبر نادر أن الناس يحبّون عيونه ولونهم ولكنه أكّد في نفس الوقت أن لطيبته دور في محبتهم له.
عن حياته قبل الشهرة، أكّد نادر أنه لم يكن محروماً من أي شيء في منزل عائلته ، وخلال الحلقة وعندما وضع الإعلامي تمام بليق صورة والدة نادر داخل الإستديو ، تأثّر الأتات بها وأدمعت عيناه حيث أكّد أنها أغلى إنسانة في حياته قائلا: “والدتي أغلى إنسانة في حياتي، هي ليست حنونة فقط بلا أيضا تقدم لي النصائح وغالباً ما أستشيرها في عدّة مواضيع”.
وفي ختام هذه الفقرة ، تحدّث الأتات مع المرآة أمامه قائلاً: “أنت تعلمين أنني أملك إمكانيات مميّزة ، وأتمنى من الله أن يعطيني القوة والصحّة لأن أظهر ما في داخلي”.

في الفقرة الثانية “فك الشيفرة” أجاب نادر على عدّة شيفرات طرحها بليق عليه. وأكّد نادر في البداية، أنه لم يقف أمام المحكمة في يوم من الأيام، وحول ما إذا كانت أي إمرأة بإستطاعتها توقيفه وإدخاله السجن أجاب : “إذا كنت مخطئاً مع أي إمرأة أو أي إنسان، يحق لهم توقيفي وإدخالي السجن!”.

حول المعلومات عن عرض تلقّاه من إحدى شركات الإنتاج لقاء مبلغ مليون دولار أجاب: “لا علم لي بهذا الموضوع لأنني وفي الأساس أترك هذه الأمور إلى شقيقي ومدير أعمالي علي الأتات”. حول شيفرة غنائه لمدّة ساعة واحدة وقبضه مبلغ 83 ألف دولار أجاب: “نعم هذا الأمر صحيح، وهذا تقدير من الشخص الذي أعطاني هذا المبلغ !”.
وحول عدم ذكر إسمه في إحدى مقابلات الفنان ملحم زين عندما تحدّث عن فنانين شمسطار، أكّد نادر أن ملحم يعلم بوجوده، وبالتالي فهو لا يستطيع أن ينكره ولكن عدم ذكر إسمه كان بالتأكيد أمر غير مقصود ! وحول تصريح سابق للفنان أيمن زبيب حول عدم وجوب مقارنته مع نادر أجاب نادر: “أيمن يكبرني ب12 سنة! وأنا أوافقه الرأي لأنني بالفعل لا أقبل أن أتقارن معه !”.
وتحدّث نادر خلال هذه الحلقة عن تجربة إبنة شقيقته روى مع مرض السرطان التي شفيت منه، حيث قدّم لها خلال الحلقة أغنية خاصّة موجّها لها كل المحبّة والتحية . كما أطلّ المخرج سعيد الماروق في إتصال هاتفي متحدّثاً عن العلاقة المتينة التي تربطه بالأتات ، ووجّه الماروق نصيحة لكل الذين يعانون من مرض السرطان قائلاً: “أنصح كل الذين يعانون من مرض السرطان أن لا يخافوا وأن يكونوا أقوياء ويملكون الإرادة لينتصروا عليه !”.
وحول شفيرة إمتلاكه السيارات ومصدرها، أكّد نادر أن الرزقة على الله، أما في الموضوع الشائع بأن الأتات يستفيد ماليا من النساء وأن مهره عالي ! أجاب: “ليس لدي مهر! فالمهر للإمرأة، وأنا لا ألعب بمشاعر الناس!”.

في الفقرة الأخيرة ” لو كنت ”  أجاب نادر الأتات على هذه الأسماء على النحو التالي: 
إليسا: كنت غنّيت باللهجة الإنكليزيّة، الفرنسيّة والإسبانية ! هي من أجمل الأصوات النسائيّة ، واقول لها : “دخيل إحساس وجمال صوتك !”.
هيفاء وهبي: هي حالة إستثنائيّة ! ولو كنت مكانها كنت خفّفت من جمالي!
مايا دياب: كنت ركّزت على البرامج الغنائيّة مثل “هيك منغنّي” لأنه يليق بها تقديم هذه البرامج اكثر من أية أمور اخرى!
وائل جسار: كنت بقيت أغني وأغني لأن صوته أكثر من رائع!
وائل كفوري: بالنسبة لي هو يشبه إليسا من حيث جمالية صوته بالأغاني الكلاسيكيّة ، وقلت له سابقا أدعوك لأن تغني باللهجة الإنكليزيّة.
عاصي الحلاني: شخصيّة كريمة، متواضعة، وتفتح يدها للجميع وهو أخ كبير لي.
راغب علامة: السحر الموجود لديه غير موجود عند أي شخص أخر، أفتخر به وبنجوميته!

إلى الأعلى