أخبار عاجلة
حلمي بكر ينتقد عمرو دياب ومحمد منير: هما في حالة إنهيار

حلمي بكر ينتقد عمرو دياب ومحمد منير: هما في حالة إنهيار

متابعة بتجـــــــــــرد: لم يسلم فيديو كليب “القاهرة” الذي طرحه الفنان المصري عمرو دياب وجمعه بالفنان المصري الكبير محمد منير من الإنتقادات اللاذعة التي أطلقها الجمهور وأهل الصحافة والإعلام حيث أجمع الرأي العام على أن العمل أقل من المستوى المطلوب من نجمين بحجم دياب ومنير خاصةً وأنه عمل خاص بعاصمة أمّ الدينا مصر.

الموسيقار المصري حلمي بكر بدوره إنتقد العمل بأسلوب شديد اللّهجة وبتصريحات خاصة له لـ”صدى البلد” إعتبر أن الأغنية لا تليق بـ عمرو دياب ومحمد منير وأن الغرور والتكبر بدى واضحاً على أداء عمرو للأغنية فقال: “أغنية القاهرة لا تليق بحجم المطرب عمرو دياب، خاصة وأن الغرور والتكبر كان واضح في أدائه للأغنية التي عرضت مؤخراً. وهناك تساؤل يدور في رأسي كثيراً، لماذا أعطينا الموضوع أكبر من حجمه، فمن قبل إطلاق الأغنية والحديث يدور عنها، رغم أن المطربين سبق وأن قدما دويتوهات مع مطربين آخرين دون كل هذا الضجيج، نتذكر منها دويتو منير مع خالد عجاج في أغنية ليه يا دنيا الواحد، وحتى خارج إطارهما فإن الدويتو أصبح أمراً شائعاً وكان آخرها دويتو المطرب اللبناني وائل جسار مع آمال ماهر، والذي لم يشهد هذا الجدل الكبير”.

حلمي بكر تابع معتبراً أن عمرو دياب ومحمد منير حاولا إنقاذ نفسيهما بهذا العمل وفشلا واصفاً المرحلة التي وصلا إليها بـحالة الإنهيار فقال: “بدلا من إنقاذ القاهرة بصنع أغنية عنها، على المطربين أن ينقذا نفسيهما فهما في حالة إنهيار. اللحن لا يليق بشكل مصر، بداية من اللحن وحتى التصوير والإخراج، محاولة عمرو دياب للوصول إلى المصريين وقلوبهم فشلت، حتى منير ظهر كضيف شرف ليس إلا”.

إلى الأعلى