أخبار عاجلة
إيميه صيّاح: سعيدة بنجاح المسلسل ولمن قالت:”يا ريت نمثّل سوا؟”

إيميه صيّاح: سعيدة بنجاح المسلسل ولمن قالت:”يا ريت نمثّل سوا؟”

عن المكتب الإعلامي – بيروت: تحدّثت النجمة إيميه صيّاح عن نجاح مسلسل “سوا” الذي يُعرض على ال”LBCI” وال”LDC”، ضمن إطلالة اتّسمت بعفويّة وخفّة ظلّ لافتتين في برنامج “#لهون_وبس”. صيّاح اعتبرت أنّه، وبعد نجاح مسلسل “وأشرقت الشمس”، كانت التجربة الثانية لها أصعب، “أخذت وقتي لاتخاذ القرار الصحيح، وخضت تجربة مسلسل سوا، الحمدالله الأصداء جيّدة جدّاً، استطعنا كفريق يعمل بتناغم تحقيق النجاح”. إيميه تحدّثت أيضاً عن الثنائيّة الناجحة مع النجم يوسف الخال قائلة: “عدنا بإطار مختلف، وقصّة جديدة تجمع بين الحبّ وعالم المافيا، قصّة تجمع بين الرومانسيّة والأكشن، لاحظت أن الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي يُتابع، يستكشف، يُحلّل، وينتظر المفاجآت حلقة بعد أخرى”، ليستطرد مقدّم البرنامج هشام حدّاد مازحاً بالقول: “المهمّ نضلّ سوا أنا ومرتي بسبب “سوا”، مشاهدتها للمسلسل أهمّ من المنزل واحتياجاته”.

كما عرضت الحلقة مشاهد خاصّة وطريفة من كواليس تصوير المسلسل، حيث ظهرت إيميه في إحدى المشاهد وهي تقع أثناء التصوير، لتُعلّق بعدها بالقول: “كثير بصير قصص معي بالتصوير، إم عجقة، أقع دائماً لكن سريعاً ما أقف وأعاود العمل، وفي هذه اللقطة حقيقة انوجعت كثيراً”.

مجموعة من الأسئلة أجابت عليها صيّاح ضمن اختبار “سوا”، حيث سألها حدّاد عن الممثّل الذي تقول له إيميه “يا ريت نمثّل سوا؟”. فأجابت: “الكلّ”، ثمّ قالت ممازحة “ليوناردو دي كابريو”. كما رفضت إيميه مقولة “تقولين ليوسف الخال ما لازم بقى نمثّل سوا”، وأكّدت على حبّها لمجالي التمثيل وتقديم البرامج معاً، مشيرة الى أنّها أحبّت الصحافة منذ الصغر تأثّراً بوالدها الصحافي ابراهيم صيّاح، وبجدّها خليل صيّاح الذي كان له الفضل بإدخال الكتب الى مدينة جبيل.

194A4941 194A4954

إلى الأعلى