أخبار عاجلة
أمل حجازي للمختار: أتمنى الغناء في سوريا قريباً وهذا موقفي من أحلام

أمل حجازي للمختار: أتمنى الغناء في سوريا قريباً وهذا موقفي من أحلام

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: كشفت النجمة اللبنانية أمل حجازي في مداخلتها عبر برنامج المختار عبر المدينة اف ام أنها انتهت من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “كذاب” مع المخرج سعيد الماروق، وتوقعت أن يكون العمل جاهزاً للعرض خلال الأيام القادمة، معتبرة أنها سعيدة بالأصداء التي تلقتها عن الأغنية التي أعادتها إلى اللون الرومانسي الذي تميزت به.

أمل بينت أنها لن تبتعد عن الفن مجدداً بعدما أخرتها ظروف الإنتاج سابقاً كما أعلنت أنها ليست راضية عن الردود التي وجهت للفنانة الإماراتية أحلام في بعض البرامج معتبرة أنه كانت هناك مبالغة في طريقة الرد ولكنها بنفس الوقت بررت بأن ذلك قد يكون بسبب غيرة اللبنانيين على بلدهم وألمهم من كلامها.

ومن ناحية ثانية قالت أمل إنها ترفض الكلام الذي قالته أحلام ولكن ظهورها الأخير وتبريرها بأن المقصود كان أشخاصاً معينين يعتبر نوعاً من الاعتذار، وهذا مايدفع الجميع لأن يكون منتبهاً لكلامه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أقراً كل جملة قبل أن أنشرها أكثر من مرة حتى لاتفهم أي كلمة بشكل خاطىء”.

وفي الختام تمنت حجازي عودة السلام لسوريا التي اشتاقت لها موضحة أن الشعب السوري له مكانة خاصة في قلبها وأنها تتمنى أن تغني في سورية قريباً .

إلى الأعلى