أخبار عاجلة
أحلام: أؤمن بعدالة الإمارات، تقاضيت أجري كاملا وسأموت واقفة باْذن الله

أحلام: أؤمن بعدالة الإمارات، تقاضيت أجري كاملا وسأموت واقفة باْذن الله

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: لا يزال موضوع برنامج النجمة الإماراتية أحلام “الملكة The Queen” الشغل الشاغل للجمهور والرأي العام، فبعد وقف عرضه عبر قناة “تلفزيون دبي” إزدادت حدّة إنقسام الجمهور الذي بات متشوقاً لمعرفة مضمون العمل أكثر.

أحلام وفي أوّل إطلالة تلفزيونية لها بعد كل ما أحاط بـ”الملكة” أطلّت على الجمهور في لقاء خاص مع ET بالعربي وتحدّثت عن برنامجها وتفاصيل الأزمة التي شهدها فأكّدت في البداية أنها وحتى اللّحظة لا تعتبر نفسها قد أخطأت مضيفةً أن من إنتقدوا “ذا كوين” لم يشاهدوا الحلقات التي زارت فيها مع المشتركين دار المسنين والسهرة التي أمضتها معهم في أحضان الطبيعة وبقيت حتى ساعات متأخرة من الليل تطبخ لهم ولضيوفها منوهةً بذلك إلى أن وقف العرض لم يسمح لجهة البرنامج الإنسانية من الظهور إلى الرأي العام.

عن وقف عرض برنامج “الملكة” أكّدت أحلام أن جهات عليا كان لها دورا فعّالا خلف إتّخاذ هذا القرار مضيفةً أنها تحترم ذلك إلى حدّ كبير لكنها تؤمن كمواطنة إماراتية بعدالة دولتها متمنيةً إعادة النظر في البرنامج وتحديد الهفوات الموجودة فيه. أحلام لم تنفي أن تعريف “الملكة” في الحلقة الأولى لم يكن صائباً مؤكدةً أن الخطأ يعود إلى تركيبة الحلقة بشكل عام.

وفي السياق نفسه كشفت أحلام أنها تقاضت أجرها كاملاً عن برنامج “الملكة” الذي تولى “تلفزيون دبي” إنتاجه وتسبّب له بخسائر مادية فادحة بعد قرار وقف عرضه وبالتالي عدم الإستفادة من حلقاته التي كانت تكاليفها عالية جداً.

من ناحية ثانية وبعد عرض اللقاء على قناة MBC4 نشرت أحلام عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من كواليس الحلقات التي لم تعرض وتظهر فيها برفقة المشتركين في دار المسنين وعلّقت عليها فكتبت: “ذا كوين هاذي صور حقله من حلقات ذا كوين الملكه  وفيها كنت اعلم المشتركين ان بالرغم من كل النجاحات الا ان الجانب الإنساني يجب ان يكون من اهم أعمالهم نحن نقوم بالاعمال الإنسانيه ولله الحمد في السر وليس بالجهر وكما قلت في بدايه البرنامج حاربت وحوربت” وفي تعليقها على صور اليوم الذي أمضته معهم في البرّ حيث طهت لهم بنفسها كتبت: “ذا كوين هاذي صور حقله من حلقات ذا كوين الملكه تطبخ للمشتركين لاني مَش ملكه على جمهوري وناسي وأهلي انا ملكه على عرش الفن وابصم على ذلك”.

وبطريقة مباشرة ردّت أحلام على كل الذين يحاربونها ويرغبون بإسقاطها فأعادت الجملة التي قالتها في بداية برنامج “الملكة” وأكّدت أنها حاربت من أجل الفنّ الذي تقدّمه وفي الوقت عينه واجهت حروباً مضاضة مشيرةً إلى أنّها ستظلّ رغم كل شيء واقفة كالشجر فكتبت: “قلت في بدايه البرنامج حاربت من اجل الفن و حوربت ولكني مثل الشجر ساموت واقفه باْذن الله”.

ahlam1 ahlam2 ahlam3 ahlam4

إلى الأعلى