أخبار عاجلة
هؤولاء الأكثر وسامة في تركيا ومهند يغيب عنهم

هؤولاء الأكثر وسامة في تركيا ومهند يغيب عنهم

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أعدّت مجلة “ماري كلير” العالمية بنسختها التركية قائمة بأكثر 22 رجل تركي وسامة وجاذبية من بين الذين ظهروا على الشاشة الصغيرة، ذاع صيتهم في أنحاء الدّول وحققوا نجاحات واسعة خلال عام 2015.

وقد إحتلّ المرتبة الأولى الممثل التركي النجم إنجين أكيوريك بطل مسلسل “العشق الأسود” الذي إشتهر من قبل بدور البطولة في مسلسل “فاطمة” وإشتراكه في بطولة عدّة مسلسلات أخرى ومنها “نارين” و”الحب والحرب” و”الغريب”,

المرتبة الثانية كانت من نصيب بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل “حب أعمى”، وقد عرف من خلال قيامه بأكثر من دور بطولة في عدّة مسلسلات ومنها “الحب المستحيل”، “طائر النمنمة” وأسرار “البنات” بالإضافة إلى مشاركته بشخصية بالي بيك في الدراما التاريخية الشهيرة “حريم السلطان”.

أمّا المرتبة الثالثة فإحتلّها الممثل التركي الوسيم باريش أردتش بطل مسلسل “حب للإيجار” الذي حقق شهرةً واسعةً في فترة زمنية قصيرة جداً ويقف اليوم أمام تحديات واسعة لإثبات شهرته أكثر في صفوف الجمهور.

في المرتبة الرابعة الممثل إلكار كاليليبط الذي برز في مسلسل “بويراز كارايل” التركي وبدأ يذاع صيته في بعض الدّول العربية قبل أسابيع قليلة.

باريش كيليش بطل مسلسل “حرب الورود” الذي إشتهر من قبل من خلال مشاركته في بطولة مسلسل “نساء حائرات” وتناقلت النساء والفتيات حينها صوره بشكل واسع عبر المواقع الإلكترونية حاز على المرتبة الخامسة.

المرتبة السادسة والسابعة إحتلّها تباعاً الممثل بيرك أوكتاي والممثل بامير بكين بطل من مسلسل “علاقات معقدة” تبعهما في المرتبة الثامنة كريم جيم بطل مسلسل “تلك حياتي أنا”، وفي المرتبة التاسعة كآن يلدريم بطل مسلسل “إسمه سعادة”، تولجا صاريتاش أحد أبطال المسلسل الشبابي “بنات الشمس” في المركز العاشر، شاتاي أولوصوي بطل مسلسل “مد وجزر” في المرتبة 11، وفي المركز 12 الممثل إنجين أوزتورك الذي قدّم عدّة مسلسلات ناجحة منها مسلسل “فاطمة” ومسلسل “طريق الحياة” و”تذكر يا قلبي” إلى جانب شخصية الأمير سليم التي جسدها في الدراما الأكثر نجاحاً في تركيا “حريم السلطان”.

أمّا المراتب الـ10 الأخيرة فإحتلها كل من كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل “القبضاي”، أراس بولوط أينامي الذي إشتهر من خلال شخصية مجد بمسلسل “على مر الزمان” وبدوره في كسلسل “مارال” إلى جانب هازال كايا، بيرك أطان وهو أحد أبطال المسلسل الشبابي “بنات  الشمس”، بورا جولصوي بطل مسلسل “العشق مجددا” وأحد أشهر ممثلي مسلسل “فاطمة”، إنجين ألتان دوزيطان الذي يقوم ببطولة المسلسل التاريخي الناجح “قامية أرطغرول” الذي يروي قصة نشأة الدولة العثمانية منذ بدايتها، قادر دوغلو أحد أبطال مسلسل “القرن العظيم كوسيم”، كرم بورسين بطل مسلسل “ما وراء الشمس”، إكين كوش بطل مسلسل “القرن العظيم”، شوكو أوزيلدز بطل مسلسل “الحلوات الصغيرات الكاذبات” وجيهون مانجير أوغلو أحد أبطال الموسم الثاني من مسلسل “حطام”.

وكان لافتاً غياب النجم التركي الشهير مهند عن القائمة رغم شهرته الواسعة وإعتباره من أكثر الممثلين الأتراك وسامةً في تركيا، الدّول العربية وغيرها من البلدان.

إلى الأعلى