أخبار عاجلة
حقيقة علاقة ريهانا بـ داريك وكل تفاصيلها

حقيقة علاقة ريهانا بـ داريك وكل تفاصيلها

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: لا تزال الأخبار المنتشرة عبر مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الإجتماعي حول العلاقة العاطفية التي تجمبع بين ريهانا ودرايك غير مؤكدة حتى اللّحظة، إلاّ أن كل المؤشرات تؤكد ذلك.

مصادر مقربة من النجمين أكّدت وبحسب أهم وأبرز المواقع العالمية أن العلاقة بينهما مهنية، وقد طلب كل من الطرفين عدم تصديق الشائعات والانجرار خلفها لكن تصرفاتهما الفعلية تثبت عكس ذلك.

يقال إن علاقة عاطفية نشأت بين الثنائي قبل بضعة أشهر، ويصرّان على التكتّم عنها للعديد من الأسباب ومنها خوف درايك من أن يصبح ظل ريهانا وهو ما دفعه لرفض مرافقتها إلى الحفل الثامن والخمسين لتوزيع جوائز الغرامي أواردز في شباط/فبراير الماضي، على الرغم من إلحاحها فضلاً عن الصخب الذب أصابته الفضيحة التي حصلت بينها وبين كريس براون وتعنيفه الكبير لها، ما غيّر حساباتها مقرّرةً إبقاء علاقاتها العاطفية عابرة وغير طويلة كما حصل مع كريم بنزيما، لويس هاملتون، ليوناردو دي كابريو وغيرهم.

نفيد بالذكر أن درايك هو مغني راب من أصل كندي يحقق حالياً نجاحاً هائلاً بفضل أغنيته Hotline Bling، أما ريهانا، فهي إحدى أشهر وأغنى نجمات البوب في العالم وقد تعاونت مع داريك بأغنية Work التي صدرت في ألبومها الأخير، Anti في كانون الثاني/يناير الماضي.

إلى الأعلى